آخر الأخبار
  السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية   تربويون بالعقبة يطالبون بتغليب لغة الحوار بين المعلمين والحكومة

الامن يكشف حقيقة وفاة سجين تحت التعذيب

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

نفى مصدر امني ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين وتعرضه للضرب قبل وفاته .

مؤكدا ان احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين والموقوف منذ تاريخ ٢٩/٥/٢٠١٨ عن طريق مدعي عام محكمة امن الدولة توفي مساء امس داخل المستشفى بعد اسعافه نتيجة حالة مرضية وجرى تحويله للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة .

واضاف المصدر انه جرى صباح هذا اليوم تشريح جثة النزيل من قبل لجنة طبية مكونة من ثلاثة اطباء شرعيين وبحضور مدعي عام الرصيفة وعلل سبب الوفاة بثقب بالاثنى عشر وقرحة نازفة في الاثنى عشر مع خلو الجسد من اية اثار لشدة او عنف .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق