آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

الامن يكشف حقيقة وفاة سجين تحت التعذيب

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

نفى مصدر امني ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين وتعرضه للضرب قبل وفاته .

مؤكدا ان احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين والموقوف منذ تاريخ ٢٩/٥/٢٠١٨ عن طريق مدعي عام محكمة امن الدولة توفي مساء امس داخل المستشفى بعد اسعافه نتيجة حالة مرضية وجرى تحويله للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة .

واضاف المصدر انه جرى صباح هذا اليوم تشريح جثة النزيل من قبل لجنة طبية مكونة من ثلاثة اطباء شرعيين وبحضور مدعي عام الرصيفة وعلل سبب الوفاة بثقب بالاثنى عشر وقرحة نازفة في الاثنى عشر مع خلو الجسد من اية اثار لشدة او عنف .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق