آخر الأخبار
  بالاسم والصور .. الكشف عن هوية المتوفي الثاني في حادث رأس العين وهكذا نعاه أصدقائه!   دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم
عـاجـل :

الاميرة وجدان الهاشمي ترعى افتتاح المعرض الثامن للدكتور محمد البلداوي وإشهار مؤلفه الخامس

آخر تحديث : 2018-05-12
{clean_title}

برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة وجدان الهاشمي تم افتتاح المعرض الشخصي الثامن للدكتورمحمد ثابت البلداوي واشهار مؤلفه الخامس "جمالية العمارة الاسطنبولية الاسلامية" مساء الثلاثاء ٨/٥/٢٠١٨ في قاعة المعارض بالمركز الثقافي الملكي.

وشهد المعرض حضور لافت من قراء ومحبي الدكتور البلداوي، واحتضن المعرض العديد من اللوحات التصويرية للفضاء الداخلي لمساجد مدينة اسطنبول التي عولجت بطريقة احترافية نالت اعجاب الحضور ، كما ان سمو الاميرة وجدان بدت عليها السعادة الغامرة وهي تتجول بيناعمال المعرض التي عرضت بطريقة متميزة بعيدة عن الرتابة والتقليد.

وخانت الدموع الدكتور البلداوي بين ضيوفه خلال كلمته التي حملت الثناء والامتنانلسمو الاميرة وجدان التي كان لها الفضل الكبير في انجاح هذا المعرض واشهار المؤلف الذي اشرفت عليه منذ أشهر طوال ، كما توجه بالشكر الى د. حيدر "مطابع بانوراما" ودار امنة للنشر و لجميع الحضور من الادباء والفنانين وزملاء الدكتورالبلداوي من أعضاء الهيئة التدرسيةبكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهليةواعضاء السلك الدبلوماسي من سفارة جمهورية العراق ومن الدول العربية الشقيقة وكافة وسائل الاعلام التي قامت بتغطية هذا اليوم الذي جمع أحبته في مكان واحدفيعمان بالمركز الثقافي الملكي.

 










جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق