آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

الاميرة وجدان الهاشمي ترعى افتتاح المعرض الثامن للدكتور محمد البلداوي وإشهار مؤلفه الخامس

آخر تحديث : 2018-05-12
{clean_title}

برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة وجدان الهاشمي تم افتتاح المعرض الشخصي الثامن للدكتورمحمد ثابت البلداوي واشهار مؤلفه الخامس "جمالية العمارة الاسطنبولية الاسلامية" مساء الثلاثاء ٨/٥/٢٠١٨ في قاعة المعارض بالمركز الثقافي الملكي.

وشهد المعرض حضور لافت من قراء ومحبي الدكتور البلداوي، واحتضن المعرض العديد من اللوحات التصويرية للفضاء الداخلي لمساجد مدينة اسطنبول التي عولجت بطريقة احترافية نالت اعجاب الحضور ، كما ان سمو الاميرة وجدان بدت عليها السعادة الغامرة وهي تتجول بيناعمال المعرض التي عرضت بطريقة متميزة بعيدة عن الرتابة والتقليد.

وخانت الدموع الدكتور البلداوي بين ضيوفه خلال كلمته التي حملت الثناء والامتنانلسمو الاميرة وجدان التي كان لها الفضل الكبير في انجاح هذا المعرض واشهار المؤلف الذي اشرفت عليه منذ أشهر طوال ، كما توجه بالشكر الى د. حيدر "مطابع بانوراما" ودار امنة للنشر و لجميع الحضور من الادباء والفنانين وزملاء الدكتورالبلداوي من أعضاء الهيئة التدرسيةبكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهليةواعضاء السلك الدبلوماسي من سفارة جمهورية العراق ومن الدول العربية الشقيقة وكافة وسائل الاعلام التي قامت بتغطية هذا اليوم الذي جمع أحبته في مكان واحدفيعمان بالمركز الثقافي الملكي.

 










جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق