آخر الأخبار
  النائب محمد نوح القضاة: اتفاقية الغاز مع الاحتلال “حرام شرعا”   الدغمي : هناك مدير تنفيذي للملكية سمح لزوجة رئيس وزراء سابق بتهريب 5 ملايين دينار خارج الاردن   المومني: الأردن سيخوض “معركة القدس” ولو لوحده.. وتخيلوا لو اتخذ العرب نفس مواقفنا   الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان   بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة   السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال   النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن   عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز   هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة

الانتربول والحكومة ....

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
عندما قرر جلالة الملك محاربة الفساد في الأردن بشكل صارم وفعال أمر رئيس الوزراء باتخاذ الإجراء المناسب بمحاربة الفساد ووقف الشعب الأردني بكامل أطيافه خلف هذا القرار وبالفعل بدأ الحرب على الفساد والفاسدين . وكثير منهم غادروا البلاد بطريقة أو بأخرى وهناك من اختفى تماماً عن الساحة المحلية.
القضية الشهيرة والأخيرة المعروفة باسم الدخان تم تحويلها إلى أمن الدولة ، وعندما بدأ التحقيق الموسع في هذه القضية وثبت تورطهم ، بدأت الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة ومنها التعميم على الأشخاص المطلوبين من خلال الانتربول لإحضارهم إلى الأردن ومحاكمتهم بالطريقة القانونية المتبعة في الأردن . والملك يقف بكل حزم ضد أي فاسد ولا يستثني أحداً من الفاسدين ، وهذا كان واضح من خلال لقائه برئيس الوزراء والتشديد على ضرورة محاربة الفساد والفاسدين.
وعلى الحكومة أن تكون صارمة في محاربة الفساد لأنه في الأردن لا يوجد احد فوق القانون الكل تحت القانون ، وعليها أن تفتح أي ملف كان من ملفات الفساد ، والحكومة معها الضوء الأخضر والدعم المطلق من جلالة الملك والشعب يقف وراءاها .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق