آخر الأخبار
  التحقيق بحريق مخبز في دير علا   القبض على موظف بتهمة تزوير شهادة جامعية   بحث اقتراض 25ر1 مليار دولار بكفالة اميركية   الرزاز يسلم عددا من الهدايا التي وصلت اليه بعد تسلمه منصبه   انخفاض اسعار الذهب 30 قرشا   الشحاحده : القطاع الزراعي محفوف بالمخاطر   لقاء أردني فلسطيني اليوم لبحث التصعيد الإسرائيلي   ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟

الاونروا : قطع المساعدات لن يساهم بحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}
اعتبرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» على لسان مفوضها العام بيير كرينبول قطع المساعدات من قبل بعض الأطراف الدولية عن الوكالة أنه « لن يساهم في التقدم نحو حل سياسي للصراع الفلسطيني - الإسرائيلي».

واستعرض كرينبول خلال مؤتمر صحفي عقده في بروكسل الجهد المبذول من أجل الاستمرار في تقديم الخدمات التعليمية والصحية الأساسية والمساعدات الإنسانية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين رغم انخفاض الأموال المتوفرة. وشدد على أن حق العودة «ليس حقاً حصرياً للفلسطينيين، بل ينطبق على كل لاجئي العالم بموجب القانون الدولي». 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق