آخر الأخبار
  سخلات حكومية للبيع   ما قبل رمضان!   وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية
عـاجـل :

البابا: حرروا أنفسكم من الهواتف

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}

انتقد بابا الفاتيكان، فرنسيس الأول،إدمان الشباب لهواتفهم الجوالة.

جاءت تصريحات البابا فرنسيس خلال لقائه مجموعة من المراهقين الإيطاليين.

وقال فرنسيس، خلال قداس بالفاتيكان للطلاب من فيسكونتي، وهي مدرسة ثانوية حكومية في وسط روما: "حرروا أنفسكم من إدمان الهواتف الجوالة من فضلكم".

وأضاف الحبر الأعظم، بحسب نسخة رسمية من عظته: "لقد سمعتم بالتأكيد عن مأساة الإدمان.. ولكن مأساة الهواتف الجوالة يكون من الصعب وصفها وتحليلها".

وقال: "الهواتف الجوالة ذات منفعة كبيرة، إنها تقدم رائع.. ويجب استخدامها، من الجيد أن يعرف الجميع كيف يستخدمها. ولكن عندما تصبح عبداً لهاتفك الذكي، تخسر حريتك".

وحث فرنسيس الحضور على "ألا يخافوا من الصمت، ومن كونكم بمفردكم لأن هذا ليس جيداً لكم، ولكن خذ بعض الوقت لتكون بمفردك".

واشتكى بابا الفاتيكان في 2017، من استخدام الهواتف الجوالة خلال قداس، قائلاً إنه "يشعر بالحزن للغاية" من رؤية الأشخاص يمسكون به خلال القداس الديني، بما في ذلك "الكثير من القساوسة والأساقفة".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق