آخر الأخبار
  وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"

الباشا حسين الحواتمة يصدر كتاباً شديد اللهجة .. صورة

آخر تحديث : 2020-02-19
{clean_title}

أصدر اللواء الركن حسين محمد سالم الحواتمة، مدير الامن العام كتاباً شديد اللهجة لكل من يستخدم الواسطة والمحسوبية داخل الجهاز.

وحصلت جراءة نيوز على كتاب توجيه الباشا الحواتمة حول الملف جاء فيه: "سأقوم بوضع أسس وتعليمات لكافة الاستفادات والتعيينات والايفادات والدورات الخارجية والالحاقات والإعارة والإحالات على التقاعد بحيث تكون مدروسة وشفافة وخفق العدالة للجميع. كل من يستخدم الواسطة سيتم تقييمه على أنه يعتمد على الواسطة وليس على كفائته وسيتم محاسبته على أنه يسعى لأخذ حق غيره وصولا إلى الاستغناء عن خدماته",

وجاء في الكتاب: تعلمون جميعا أن الواسطة والمحسوبية من أكثر الآفات فتكا بالمجتمعات وهي معول هدم لابناء، بحيث يتعرض الكثير للظلم بسبب الواسطة وخصوصا الغالبية الذين لا واسطة لهم إلا عملهم وإخلاصهم.

وأهاب الباشا الحواتمة أفراد الجهاز "الاعتماد على الجهد والعمل الدؤوب لكي نتابع مسيرة العمل والبناء والانجاز ليكون جهاز الأمن العام في الطليعة من حيث الأداء والكفاءه والانضباطية ولن يتحقق ذلك إلا من خلال التأهيل والتدريب والعدالة والشفافية. لإجراءاتكم والتعميم على كافة المرتبات".

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق