آخر الأخبار
  5 إصابات جديدة واحدة منها محلية   ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل
عـاجـل :

الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء

آخر تحديث : 2020-06-02

{clean_title}

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن إجراء تحويلات على طريق عمان- الزرقاء ضمن أعمال مشروع الحافلات سريعة التردد بين عمان والزرقاء/الحزمة الأولى والثانية للمنطقة الواقعة ما بين المحطة وجسر عين غزال، اعتباراً من الخميس المقبل.

وسيكون مسار التحويلات للمنطقة الواقعة بين الزرقاء والمحطة، عبر الانحراف يمينا نحو حي أبو علياء وصولا الى مسجد القدومي، ثم الانحراف يسارا باتجاه المحطة أو يمينا باتجاه طبربور.

أما المنطقة بين طبربور والزرقاء، يكون المسار من خلال الانحراف يمينا باتجاه إشارات المسلخ، ثم يسارا لسلوك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وصولا إلى طريق "الاتوستراد" القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

ويكون المسار بين المحطة والزرقاء، من إشارات المسلخ والانحراف يمينا ثم يسارا لسلوك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني، وصولا إلى طريق "الاتوستراد" القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

أما المنطقة الواقعة بين المحطة وطبربور، تأتي عبر سلوك طريق المسلخ، ثم يمينا، ثم يساراً، ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الأردني إلى ما بعد محطة التنقية، حيث ينحرف يسارا سالكا الجسر القوسي أو العودة نحو إشارة المسلخ باتجاة طبربور.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق