آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الباص السريع يغلق شارع عمر مطر

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

أعلنت أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير عن إغلاق كامل لشارع عمر مطر المحاذي لمبنى امانة عمان في راس العين أمام حركة السير إعتبارا من صباح يوم الجمعة المقبل 14 حزيران لغايات إستكمال الأعمال الخاصة بمشروع الباص سريع التردد على شارع عمر مطر .

 

وبين مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أنه سيتم تحويل شارع علي بن أبي طالب الى إتجاهين وتحديدا من إشارات ( المهاجرين ) ولغاية إشارة المصدار مع إستحداث إشارة ضوئية جديدة على تقاطع شارع القدس مع شارع علي بن أبي طالب لخدمة السير القادم من شارع القدس بإتجاه إشارات ( المهاجرين ) .

 

وأضاف الفاعوري سيتم الإبقاء على شارع المهاجرين القديم مفتوحا أمام حركة السير المتجه من شارع طلال بإتجاه الدوار الثالث .

 

وستقوم أمانة عمان وإدارة السير بتأمين الشواخص الارشادية في المواقع مع تواجد لرجال إدارة السير وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين وارشادهم للطرق البديلة .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق