آخر الأخبار
  مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"

الباص السريع يقطع الماء عن طبربور

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}

أوقفت شركة مياه الأردن "مياهنا" ضخ المياه جزئيا عن مناطق محددة في العاصمة عمان عقب كسر خط مياه رئيسي مزود لبعض مناطق طبربور، بفعل آليات عاملة على مشروع الباص السريع على تقاطع طارق.

وقالت الشركة في بيان صحافي إنها اضطرت إلى وقف الضخ بسبب الكسر المفاجئ، مؤكدة البدء فورا بعمليات الإصلاح على الخط.

وبينت الشركة أنها ستسأنف الضخ للمناطق المتأثرة حال الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة.

وكانت الأليات العاملة على تنفيذ مشروع الخط السريع اعتدت على خطوط مياه رئيسية أربع مرات خلال أقل من اسبوع الأمر الذي تسبب بتعثر وصول المياه المشتركين.

وتالياً المناطق التي ستتأثر :

المنطقة الواقعة خلف كارفور، منطقة امانة عمان، جزء من ضاحية الاقصى، خلف منتزه قصر نويجيس.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق