آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

البترا تواصل استقبال السياح بشكل طبيعي اليوم

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}

تشهد مدينة البترا اليوم الخميس، حركة سياحية نشطة، وتواصل استقبالها للسياح من كافة أنحاء العالم كالمعتاد.

وأكد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بالانابة الدكتور سليمان الفرجات خلال جولته  صباح اليوم الخميس داخل مركز الزوار والمحمية الاثرية، أن الحركة السياحية في مدينة البترا تسير بشكل اعتيادي وسط اجواء ماطره طبيعية .

وقال الفرجات ان مركز زوار البترا يستقبل الزوار بشكل طبيعي وتسير عملية بيع تذاكر الدخول على زوار المدينة الأثرية منذ الساعة السادسة صباحا بشكل طبيعي.
وأوضح أن أوقات ساعات استقبال الزوار يبدأ منذ الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء.

وأشار الفرجات الى التعاون والتنسيق الجاري مع جميع الجهات ذات العلاقة وتفعيل خطة الطوارىء ونشر كوادر السلطة في متابعة الاحوال الجوية والتعامل مع أي مستجدات .
وتؤكد السلطة استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ : الغرفة الرئيسة- مديرية الخدمات ( 032155096) (0799724823) الحي الجنوبي (032150012) (0799031999)، المحمية الأثرية (0772261830، مركز زوار البترا 032156044.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق