آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

البترا تواصل استقبال السياح بشكل طبيعي اليوم

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}

تشهد مدينة البترا اليوم الخميس، حركة سياحية نشطة، وتواصل استقبالها للسياح من كافة أنحاء العالم كالمعتاد.

وأكد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بالانابة الدكتور سليمان الفرجات خلال جولته  صباح اليوم الخميس داخل مركز الزوار والمحمية الاثرية، أن الحركة السياحية في مدينة البترا تسير بشكل اعتيادي وسط اجواء ماطره طبيعية .

وقال الفرجات ان مركز زوار البترا يستقبل الزوار بشكل طبيعي وتسير عملية بيع تذاكر الدخول على زوار المدينة الأثرية منذ الساعة السادسة صباحا بشكل طبيعي.
وأوضح أن أوقات ساعات استقبال الزوار يبدأ منذ الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء.

وأشار الفرجات الى التعاون والتنسيق الجاري مع جميع الجهات ذات العلاقة وتفعيل خطة الطوارىء ونشر كوادر السلطة في متابعة الاحوال الجوية والتعامل مع أي مستجدات .
وتؤكد السلطة استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ : الغرفة الرئيسة- مديرية الخدمات ( 032155096) (0799724823) الحي الجنوبي (032150012) (0799031999)، المحمية الأثرية (0772261830، مركز زوار البترا 032156044.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق