آخر الأخبار
  عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي
عـاجـل :

البحث الجنائي ينفذ حملة امنية للتحقق من وجود فارضي اتاوات في وسط البلد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- يتواجد رجال البحث الجنائي حاليا في منطقة وسط البلد عمان للتحقق من خبر نشرته جراءة نيوز حول وجود فارضي اتاوات يحاولون اخذ اتاوات من التجار هناك.

وكانت تواترت انباء عن قيام مجموعة من  الاشخاص بمحاولة فرض اتاوات هناك حيث تحركت قوة من رجال البحث الجنائي للتحقق من الموضوع والقاء القبض عليهم وايداعهم الجهات القضائية .

وكان تجار شارع فيصل وسط البلد ناشدوا مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود العربيات حول ما يشهده الشارع وخاصة المنطقة المقابلة لمركز امن المدينة "دخلة حلويات حبيبة" من انتشار البسطات وارباب السوابق والمتسولين والمتسولات الذين لا يترددون من التطفل ومضايقة الزوار والضيوف والمجموعات السياحية والوفود الرسمية والدبلوماسية التي تزور تلك المنطقة الحيوية في مشهد وصفوه اشبه بالعشوائيات.

واشار التجار في رسالتهم انهم خاطبوا امانة عمان والتنمية الاجتماعية دون فائدة وان اصحاب البسطات الذين يتواجدون في المنطقة معظمهم من ارباب السوابق والذين يتعاطون الخمور وهم في بسطاتهم مما جعل الأمر بحاجة الى تدخل الجهات الامنية لوضع حد لهذه المشاهد الشائهة والتي تتم من ساعات الظهيرة وحتى ساعات متأخرة من الليل

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق