آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

البحث الجنائي ينفذ حملة امنية للتحقق من وجود فارضي اتاوات في وسط البلد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- يتواجد رجال البحث الجنائي حاليا في منطقة وسط البلد عمان للتحقق من خبر نشرته جراءة نيوز حول وجود فارضي اتاوات يحاولون اخذ اتاوات من التجار هناك.

وكانت تواترت انباء عن قيام مجموعة من  الاشخاص بمحاولة فرض اتاوات هناك حيث تحركت قوة من رجال البحث الجنائي للتحقق من الموضوع والقاء القبض عليهم وايداعهم الجهات القضائية .

وكان تجار شارع فيصل وسط البلد ناشدوا مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود العربيات حول ما يشهده الشارع وخاصة المنطقة المقابلة لمركز امن المدينة "دخلة حلويات حبيبة" من انتشار البسطات وارباب السوابق والمتسولين والمتسولات الذين لا يترددون من التطفل ومضايقة الزوار والضيوف والمجموعات السياحية والوفود الرسمية والدبلوماسية التي تزور تلك المنطقة الحيوية في مشهد وصفوه اشبه بالعشوائيات.

واشار التجار في رسالتهم انهم خاطبوا امانة عمان والتنمية الاجتماعية دون فائدة وان اصحاب البسطات الذين يتواجدون في المنطقة معظمهم من ارباب السوابق والذين يتعاطون الخمور وهم في بسطاتهم مما جعل الأمر بحاجة الى تدخل الجهات الامنية لوضع حد لهذه المشاهد الشائهة والتي تتم من ساعات الظهيرة وحتى ساعات متأخرة من الليل

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق