آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

البحث الجنائي ينفذ حملة امنية للتحقق من وجود فارضي اتاوات في وسط البلد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- يتواجد رجال البحث الجنائي حاليا في منطقة وسط البلد عمان للتحقق من خبر نشرته جراءة نيوز حول وجود فارضي اتاوات يحاولون اخذ اتاوات من التجار هناك.

وكانت تواترت انباء عن قيام مجموعة من  الاشخاص بمحاولة فرض اتاوات هناك حيث تحركت قوة من رجال البحث الجنائي للتحقق من الموضوع والقاء القبض عليهم وايداعهم الجهات القضائية .

وكان تجار شارع فيصل وسط البلد ناشدوا مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود العربيات حول ما يشهده الشارع وخاصة المنطقة المقابلة لمركز امن المدينة "دخلة حلويات حبيبة" من انتشار البسطات وارباب السوابق والمتسولين والمتسولات الذين لا يترددون من التطفل ومضايقة الزوار والضيوف والمجموعات السياحية والوفود الرسمية والدبلوماسية التي تزور تلك المنطقة الحيوية في مشهد وصفوه اشبه بالعشوائيات.

واشار التجار في رسالتهم انهم خاطبوا امانة عمان والتنمية الاجتماعية دون فائدة وان اصحاب البسطات الذين يتواجدون في المنطقة معظمهم من ارباب السوابق والذين يتعاطون الخمور وهم في بسطاتهم مما جعل الأمر بحاجة الى تدخل الجهات الامنية لوضع حد لهذه المشاهد الشائهة والتي تتم من ساعات الظهيرة وحتى ساعات متأخرة من الليل

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق