آخر الأخبار
  الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"

البحث الجنائي ينفذ حملة امنية للتحقق من وجود فارضي اتاوات في وسط البلد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- يتواجد رجال البحث الجنائي حاليا في منطقة وسط البلد عمان للتحقق من خبر نشرته جراءة نيوز حول وجود فارضي اتاوات يحاولون اخذ اتاوات من التجار هناك.

وكانت تواترت انباء عن قيام مجموعة من  الاشخاص بمحاولة فرض اتاوات هناك حيث تحركت قوة من رجال البحث الجنائي للتحقق من الموضوع والقاء القبض عليهم وايداعهم الجهات القضائية .

وكان تجار شارع فيصل وسط البلد ناشدوا مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود العربيات حول ما يشهده الشارع وخاصة المنطقة المقابلة لمركز امن المدينة "دخلة حلويات حبيبة" من انتشار البسطات وارباب السوابق والمتسولين والمتسولات الذين لا يترددون من التطفل ومضايقة الزوار والضيوف والمجموعات السياحية والوفود الرسمية والدبلوماسية التي تزور تلك المنطقة الحيوية في مشهد وصفوه اشبه بالعشوائيات.

واشار التجار في رسالتهم انهم خاطبوا امانة عمان والتنمية الاجتماعية دون فائدة وان اصحاب البسطات الذين يتواجدون في المنطقة معظمهم من ارباب السوابق والذين يتعاطون الخمور وهم في بسطاتهم مما جعل الأمر بحاجة الى تدخل الجهات الامنية لوضع حد لهذه المشاهد الشائهة والتي تتم من ساعات الظهيرة وحتى ساعات متأخرة من الليل

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق