آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

البحث الجنائي ينفذ حملة امنية للتحقق من وجود فارضي اتاوات في وسط البلد

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- يتواجد رجال البحث الجنائي حاليا في منطقة وسط البلد عمان للتحقق من خبر نشرته جراءة نيوز حول وجود فارضي اتاوات يحاولون اخذ اتاوات من التجار هناك.

وكانت تواترت انباء عن قيام مجموعة من  الاشخاص بمحاولة فرض اتاوات هناك حيث تحركت قوة من رجال البحث الجنائي للتحقق من الموضوع والقاء القبض عليهم وايداعهم الجهات القضائية .

وكان تجار شارع فيصل وسط البلد ناشدوا مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود العربيات حول ما يشهده الشارع وخاصة المنطقة المقابلة لمركز امن المدينة "دخلة حلويات حبيبة" من انتشار البسطات وارباب السوابق والمتسولين والمتسولات الذين لا يترددون من التطفل ومضايقة الزوار والضيوف والمجموعات السياحية والوفود الرسمية والدبلوماسية التي تزور تلك المنطقة الحيوية في مشهد وصفوه اشبه بالعشوائيات.

واشار التجار في رسالتهم انهم خاطبوا امانة عمان والتنمية الاجتماعية دون فائدة وان اصحاب البسطات الذين يتواجدون في المنطقة معظمهم من ارباب السوابق والذين يتعاطون الخمور وهم في بسطاتهم مما جعل الأمر بحاجة الى تدخل الجهات الامنية لوضع حد لهذه المشاهد الشائهة والتي تتم من ساعات الظهيرة وحتى ساعات متأخرة من الليل

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق