آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
جراءة نيوز -خاص

البحث الجنائي يلقي القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية في العاصمة والبادية الشمالية ويضبط بحوزتهم كمية متفرقة من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة حول مكان تواجد اثنين من المطلوبين داخل أحد المنازل في منطقة الهاشمي شمال العاصمة حيث تحركت قوة أمنية من شعبة البحث الجنائي وبمساندة من مديرية الشرطة والأمن الوقائي وجرت مداهمة المنزل والقي القبض على المطلوبين ، وتبين أن احدهم مسجل بحقه ١٧ طلب امني في حين ان الآخر بحقه خمس طلبات وبحوزته سلاح ناري وأداة حادة.

وفي سياق متصل تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي البادية وبإسناد من مديرية شرطة البادية الشمالية من القاء القبض على ٥ أشخاص في منطقة أم الجمال بالبادية الشمالية بعد مداهمة مكان تواجدهم ، وتبين أن من بينهم اثنين من المطلوبين أحدهم بحقه ٤ طلبات في قضايا السلب والأحتيال والآخر مسجل بحقه طلب ، فيما ضبط بحوزة الباقين كمية متفرقة من المواد المخدرة وسلاح ناري.

بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق