آخر الأخبار
  إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم   اعلان هام من شركة الكهرباء حول الظروف الجوية القادمة .. تفاصيل   نواب: الأردنيون مستعدون للدفع لاستملاك الباقورة

البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
جراءة نيوز -خاص

البحث الجنائي يلقي القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية في العاصمة والبادية الشمالية ويضبط بحوزتهم كمية متفرقة من المواد المخدرة وسلاحين ناريين.

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة حول مكان تواجد اثنين من المطلوبين داخل أحد المنازل في منطقة الهاشمي شمال العاصمة حيث تحركت قوة أمنية من شعبة البحث الجنائي وبمساندة من مديرية الشرطة والأمن الوقائي وجرت مداهمة المنزل والقي القبض على المطلوبين ، وتبين أن احدهم مسجل بحقه ١٧ طلب امني في حين ان الآخر بحقه خمس طلبات وبحوزته سلاح ناري وأداة حادة.

وفي سياق متصل تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي البادية وبإسناد من مديرية شرطة البادية الشمالية من القاء القبض على ٥ أشخاص في منطقة أم الجمال بالبادية الشمالية بعد مداهمة مكان تواجدهم ، وتبين أن من بينهم اثنين من المطلوبين أحدهم بحقه ٤ طلبات في قضايا السلب والأحتيال والآخر مسجل بحقه طلب ، فيما ضبط بحوزة الباقين كمية متفرقة من المواد المخدرة وسلاح ناري.

بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق