آخر الأخبار
  عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   بيان من مرصد الزلازل حول خبر زلزال العقبة   الاحتلال يحتجز مواطنة أردنية والخارجية تتابع
عـاجـل :

البطاطا المسلوقة تعيد الشباب الدائم إلى بشرة يديك .. كيف؟

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}
ان بشرة اليدين تتعرض للكثير من العوامل التي تسبب شيخوختها وتجعدها وتلف أنسجتها. ولهذا تحتاج إلى الكثير من العناية.

ويمكن تطبيق بعض الوصفات الطبيعية السهلة التي تعيد إلى تلك البشرة شبابها. ومن أكثرها فعالية وصفة البطاطا المسلوقة.

ويحتاج تطبيقها إلى: حبة بطاطا مسلوقة متوسطة الحجم. يتم سحقها وإضافة ملعقتي طعام من زيت الزيتون، ملعقتي طعام من العسل، كمية مناسبة من الحليب السائل للحصول على مزيج منسجم ومن دون تكتلات.

يحفظ المزيج في الثلاجة ليتم تطبيقه يومياً لمدة اسبوعين إلى 3 اسابيع. وفي هذه الحالة يوضع على مساحة اليدين لمدة 15 دقيقة وتغسلان بالماء والصابون.

كما يمكن اللجوء إلى وصفة أخرى تعيد إلى هذه البشرة مرونتها. ولتحضيرها يفصل بياض البيض عن الصفار ويمزج مع ملعقة طعام من العسل.

ويطبق الخليط على اليدين ويترك ليجف قبل أن يتم غسلهما بالماء والصابون. وينصح بتكرار الوصفة 4 مرات على الأقل أسبوعياً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق