آخر الأخبار
  %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟   الحكومة تعلن عودة تدفق نفط العراق الى المملكة   الملك يزور صندوق المعونة الوطنية    جابر يوقع على اتفاقية لتزويد الاردن بـ مليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا حال ثبوت نجاحه    التعليم العالي: الموافقة على قبول حملة شهادات التوجيهي غير الاردنية في الجامعات الخاصة لهذا العام فقط   ضبط مطلق النار على عائلته مما تسبب بوفاة والدته في محافظة معان   بالصور غرق شخص و وفاته في قناة الملك عبدالله   الحكومة ترد على سؤال بشأن تقليص ساعات الحظر   رسالة من إدارة السير للأردنيين تفاصيل   البحث عن شاب بقناة الملك عبدالله    رئيس لجنة فلسطين يثمن الفتة الملكية بعلاج الطفلة الفلسطينية ايلين   شخص يطلق النار على عائلته في محافظة معان .   شاهد محاولة انتحار على دوار المدينة
عـاجـل :

البطاطا المسلوقة تعيد الشباب الدائم إلى بشرة يديك .. كيف؟

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}
ان بشرة اليدين تتعرض للكثير من العوامل التي تسبب شيخوختها وتجعدها وتلف أنسجتها. ولهذا تحتاج إلى الكثير من العناية.

ويمكن تطبيق بعض الوصفات الطبيعية السهلة التي تعيد إلى تلك البشرة شبابها. ومن أكثرها فعالية وصفة البطاطا المسلوقة.

ويحتاج تطبيقها إلى: حبة بطاطا مسلوقة متوسطة الحجم. يتم سحقها وإضافة ملعقتي طعام من زيت الزيتون، ملعقتي طعام من العسل، كمية مناسبة من الحليب السائل للحصول على مزيج منسجم ومن دون تكتلات.

يحفظ المزيج في الثلاجة ليتم تطبيقه يومياً لمدة اسبوعين إلى 3 اسابيع. وفي هذه الحالة يوضع على مساحة اليدين لمدة 15 دقيقة وتغسلان بالماء والصابون.

كما يمكن اللجوء إلى وصفة أخرى تعيد إلى هذه البشرة مرونتها. ولتحضيرها يفصل بياض البيض عن الصفار ويمزج مع ملعقة طعام من العسل.

ويطبق الخليط على اليدين ويترك ليجف قبل أن يتم غسلهما بالماء والصابون. وينصح بتكرار الوصفة 4 مرات على الأقل أسبوعياً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق