آخر الأخبار
  بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"   شكوى تكشف تنصل مسؤول من دفع رسوم استقدام عاملة   اردني يطهو اكبر "سدر" منسف بالعالم بتكلفة بلغت (146) الف دينار

البطاطا المسلوقة تعيد الشباب الدائم إلى بشرة يديك .. كيف؟

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}
ان بشرة اليدين تتعرض للكثير من العوامل التي تسبب شيخوختها وتجعدها وتلف أنسجتها. ولهذا تحتاج إلى الكثير من العناية.

ويمكن تطبيق بعض الوصفات الطبيعية السهلة التي تعيد إلى تلك البشرة شبابها. ومن أكثرها فعالية وصفة البطاطا المسلوقة.

ويحتاج تطبيقها إلى: حبة بطاطا مسلوقة متوسطة الحجم. يتم سحقها وإضافة ملعقتي طعام من زيت الزيتون، ملعقتي طعام من العسل، كمية مناسبة من الحليب السائل للحصول على مزيج منسجم ومن دون تكتلات.

يحفظ المزيج في الثلاجة ليتم تطبيقه يومياً لمدة اسبوعين إلى 3 اسابيع. وفي هذه الحالة يوضع على مساحة اليدين لمدة 15 دقيقة وتغسلان بالماء والصابون.

كما يمكن اللجوء إلى وصفة أخرى تعيد إلى هذه البشرة مرونتها. ولتحضيرها يفصل بياض البيض عن الصفار ويمزج مع ملعقة طعام من العسل.

ويطبق الخليط على اليدين ويترك ليجف قبل أن يتم غسلهما بالماء والصابون. وينصح بتكرار الوصفة 4 مرات على الأقل أسبوعياً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق