آخر الأخبار
  المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول   المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية   ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في احدى مناطق البادية الشمالية.   العضايلة: بدء مرحلة عودة الأردنيين الجوية الخامسة والبرية الثالثة في 15 آب   إصابة كورونا واحدة جديدة في الأردن غير محلية و10 شفاء

البطاطا المسلوقة تعيد الشباب الدائم إلى بشرة يديك .. كيف؟

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}
ان بشرة اليدين تتعرض للكثير من العوامل التي تسبب شيخوختها وتجعدها وتلف أنسجتها. ولهذا تحتاج إلى الكثير من العناية.

ويمكن تطبيق بعض الوصفات الطبيعية السهلة التي تعيد إلى تلك البشرة شبابها. ومن أكثرها فعالية وصفة البطاطا المسلوقة.

ويحتاج تطبيقها إلى: حبة بطاطا مسلوقة متوسطة الحجم. يتم سحقها وإضافة ملعقتي طعام من زيت الزيتون، ملعقتي طعام من العسل، كمية مناسبة من الحليب السائل للحصول على مزيج منسجم ومن دون تكتلات.

يحفظ المزيج في الثلاجة ليتم تطبيقه يومياً لمدة اسبوعين إلى 3 اسابيع. وفي هذه الحالة يوضع على مساحة اليدين لمدة 15 دقيقة وتغسلان بالماء والصابون.

كما يمكن اللجوء إلى وصفة أخرى تعيد إلى هذه البشرة مرونتها. ولتحضيرها يفصل بياض البيض عن الصفار ويمزج مع ملعقة طعام من العسل.

ويطبق الخليط على اليدين ويترك ليجف قبل أن يتم غسلهما بالماء والصابون. وينصح بتكرار الوصفة 4 مرات على الأقل أسبوعياً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق