آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

البطاينة يدعو الإمارات لتشغيل أردنيين

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

التقى وزير العمل نضال البطاينة اليوم الجمعة نظيره وزير الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة ناصر بن ثاني الهاملي على هامش مؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات بين الدولتين، وبحث سبل التعاون في جميع مجالات العمل والعمال،وخاصة في مجال التشغيل.

وحسب بيان صحفي من الوزارة دعا البطاينة نظيره الإماراتي الى فتح باب التعاونفي مجال التشغيل، مشيرا الى ما يملكه الاردن من طاقات وكفاءات عمالية عالية في المجالين الأكاديمي والمهني.

بدوره اكد وزير العمل الإماراتي على مكانة العامل الاردني والبصمة الواضحة له في بناء القدرات الاماراتية منذ زمن بعيد وخاصة في قطاع التعليم .

واتفق الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم تبين الخطوط العريضة لأهم مجالات التعاون بحيث يلي ذلك توقيع برنامج تنفيذي بينهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء