آخر الأخبار
  مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال    الكشف عن تفاصيل جديدة حول طلب موظف في الاحوال المدنية رشوة من محامي لتجديد جواز سفر احد المطلوبين
عـاجـل :

البطاينة يدعو الإمارات لتشغيل أردنيين

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

التقى وزير العمل نضال البطاينة اليوم الجمعة نظيره وزير الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة ناصر بن ثاني الهاملي على هامش مؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات بين الدولتين، وبحث سبل التعاون في جميع مجالات العمل والعمال،وخاصة في مجال التشغيل.

وحسب بيان صحفي من الوزارة دعا البطاينة نظيره الإماراتي الى فتح باب التعاونفي مجال التشغيل، مشيرا الى ما يملكه الاردن من طاقات وكفاءات عمالية عالية في المجالين الأكاديمي والمهني.

بدوره اكد وزير العمل الإماراتي على مكانة العامل الاردني والبصمة الواضحة له في بناء القدرات الاماراتية منذ زمن بعيد وخاصة في قطاع التعليم .

واتفق الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم تبين الخطوط العريضة لأهم مجالات التعاون بحيث يلي ذلك توقيع برنامج تنفيذي بينهما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق