آخر الأخبار
  12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة    إيجاز صحفي لوزيري الدولة لشؤون الإعلام والصحة و الناطق الإعلامي للجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة قرابة الساعة الرابعة والنصف
عـاجـل :

البطاينة ينفي وجود 880 ألف طلب توظيف في ديوان الخدمة

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}
نفى وزير العمل نضال البطاينة أن يكون عدد طلبات التوظيف في ديوان الخدمة المدنية يصل إلى 880 ألف طلب توظيف.

الوزير أكّد في حديث لفضائية المملكة المحلية مساء الثلاثاء أن هذا الرقم غير دقيق، من دون أن يوضح أصل المعلومة التي صدرت يوم السبت الماضي عقب زيارته لإحدى المناطق في محافظة إربد.

لاحقاً، وبعد توضيح مقدم البرنامج الزميل عامر الرجوب وتأكيده أن الخبر تناولته وسائل الإعلام نقلاً عن وكالة الأنباء الأردنية، بيّن الوزير البطاينة أنه عندما نشر الخبر (يوم السبت الماضي 11/1/2020) تحدث إلى مدير عام وكالة الأنباء الأردنية وطلب تصحيح الخبر.

وكان الخبر يقول إن الوزير دعا "القطاع الخاص لايجاد فرص عمل لأبناء لواء المزار الشمالي لأن القطاع العام لم يعد يستوعب اكثر من 7 إلى 8 آلاف موظف من مخزون ديوان الخدمة المدنية المتخم بأكثر من 880 الف طلب توظيف".