آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

البنك المركزي يقرر وقف الجوائز البنكية التي تفوق الـ100 ألف دينار

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
ألغى البنك البنك المركزي جوائز حسابات التوفير ابتداء من العام 2021 من خلال تعميم على كافة البنوك في المملكة مستثنياً المكافآت والتي يتمتع بها عملاء البنوك.

وقرر البنك المركزي عدم زيادة الجائزة الواحدة عن 100 الف دينار بشرط أن لا تكون قيمة الجوائز الممنوحة من البنك الواحد 3 ملايين دينار خلال العام كاملا.

وحدد البنك السحوبات على الجوائز التيي تبلغ قيمها 100 ألف دينار كحد أقصى مرتين في العام، شريطة أن تكون في آخر يوم من شهر حزيران لكل البنوك إضافة إلى سحوبات جوائز 10 آلاف دينار فأكثر بأربع مرات في العام على أن تكون في آخر أيام أشهر آذار وحزيران وأيلول وكانون الاول معطياً الحرية للبنوك بتحديد سحوبات الجوائز التي تقل عن 10 آلاف دينار ودورريتها.


واتخذا البنك هذه القرار ضبطاً للجوائز الممنوحة لحسابات التوفير بعد أن أصبحت شائعة وعشوائية في الآونة الأخيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق