آخر الأخبار
  ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين   عبيدات: نتوقع تخفيض أسعار 400 دواء قريبا

البنك المركزي يقرر وقف الجوائز البنكية التي تفوق الـ100 ألف دينار

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
ألغى البنك البنك المركزي جوائز حسابات التوفير ابتداء من العام 2021 من خلال تعميم على كافة البنوك في المملكة مستثنياً المكافآت والتي يتمتع بها عملاء البنوك.

وقرر البنك المركزي عدم زيادة الجائزة الواحدة عن 100 الف دينار بشرط أن لا تكون قيمة الجوائز الممنوحة من البنك الواحد 3 ملايين دينار خلال العام كاملا.

وحدد البنك السحوبات على الجوائز التيي تبلغ قيمها 100 ألف دينار كحد أقصى مرتين في العام، شريطة أن تكون في آخر يوم من شهر حزيران لكل البنوك إضافة إلى سحوبات جوائز 10 آلاف دينار فأكثر بأربع مرات في العام على أن تكون في آخر أيام أشهر آذار وحزيران وأيلول وكانون الاول معطياً الحرية للبنوك بتحديد سحوبات الجوائز التي تقل عن 10 آلاف دينار ودورريتها.


واتخذا البنك هذه القرار ضبطاً للجوائز الممنوحة لحسابات التوفير بعد أن أصبحت شائعة وعشوائية في الآونة الأخيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق