آخر الأخبار
  مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..   الملك يعلنها من الزرقاء .. لن اغير موقفي بالنسبة القدس وأقول لمن يضغط علينا : كلا للوطن البديل
عـاجـل :

البنك المركزي يقرر وقف الجوائز البنكية التي تفوق الـ100 ألف دينار

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
ألغى البنك البنك المركزي جوائز حسابات التوفير ابتداء من العام 2021 من خلال تعميم على كافة البنوك في المملكة مستثنياً المكافآت والتي يتمتع بها عملاء البنوك.

وقرر البنك المركزي عدم زيادة الجائزة الواحدة عن 100 الف دينار بشرط أن لا تكون قيمة الجوائز الممنوحة من البنك الواحد 3 ملايين دينار خلال العام كاملا.

وحدد البنك السحوبات على الجوائز التيي تبلغ قيمها 100 ألف دينار كحد أقصى مرتين في العام، شريطة أن تكون في آخر يوم من شهر حزيران لكل البنوك إضافة إلى سحوبات جوائز 10 آلاف دينار فأكثر بأربع مرات في العام على أن تكون في آخر أيام أشهر آذار وحزيران وأيلول وكانون الاول معطياً الحرية للبنوك بتحديد سحوبات الجوائز التي تقل عن 10 آلاف دينار ودورريتها.


واتخذا البنك هذه القرار ضبطاً للجوائز الممنوحة لحسابات التوفير بعد أن أصبحت شائعة وعشوائية في الآونة الأخيرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق