آخر الأخبار
  الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة   تحويل 50 صاحب منشأة مخالفة للبيئة للمدعي العام   العيسوي يسلم جامعة اليرموك عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   شاهد تفاصيل القبض على أخطر حطاب في الأردن
عـاجـل :

التخليص على 28 مركبة كهربائية فقط خلال ايلول

آخر تحديث : 2019-10-07
{clean_title}
أعلنت هيئة مستثمري المناطق الحرة اليوم الاثنين عن بيانات المركبات التم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري، حيث كشفت البيانات عن التخليص على 28 مركبة "كهرباء" فقط خلال الشهر الأخير في منطقة حرة الزرقاء.

وقال رئيس الهيئة محمد البستنجي، ان الأرقام متقاربة من حيث التخليص على المركبات بشكل عام "بنزين وكهرباء وهجينة" حيث سجلت في أب 2302 مركبة، في حين بلغت لشهر أيلول 2443 مركبة.

وأشار البستنجي في الخبر الصحافي الذي أصدره اليوم، الى انه في حال مقارنة عدد المركبات التي تم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري مع ذات الشهر من العام الماضي فأن حجم التراجع كبير جدا.

وشدد على ان القرارات الحكومية الفجائية والارتجالية هي السبب الرئيسي فيما يحدث بالمنطقة الحرة، معتبرا ان الاستثمار في المناطق الحرة اصبح تحدي كبير نظرا لان الحركة ضعيفة على تخليص المركبات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات