آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

التخليص على 28 مركبة كهربائية فقط خلال ايلول

آخر تحديث : 2019-10-07
{clean_title}
أعلنت هيئة مستثمري المناطق الحرة اليوم الاثنين عن بيانات المركبات التم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري، حيث كشفت البيانات عن التخليص على 28 مركبة "كهرباء" فقط خلال الشهر الأخير في منطقة حرة الزرقاء.

وقال رئيس الهيئة محمد البستنجي، ان الأرقام متقاربة من حيث التخليص على المركبات بشكل عام "بنزين وكهرباء وهجينة" حيث سجلت في أب 2302 مركبة، في حين بلغت لشهر أيلول 2443 مركبة.

وأشار البستنجي في الخبر الصحافي الذي أصدره اليوم، الى انه في حال مقارنة عدد المركبات التي تم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري مع ذات الشهر من العام الماضي فأن حجم التراجع كبير جدا.

وشدد على ان القرارات الحكومية الفجائية والارتجالية هي السبب الرئيسي فيما يحدث بالمنطقة الحرة، معتبرا ان الاستثمار في المناطق الحرة اصبح تحدي كبير نظرا لان الحركة ضعيفة على تخليص المركبات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء