آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

التربية تؤكد مجدداً .. هذا موعد دوام الطلبة في رمضان والامتحانات النهائية

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أكد مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم ، اليوم الاربعاء، انه لم يطرأ أي تغيير على قرار الوزارة الصادر سابقاً حول مواعيد بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني والدوام المدرسي .

ونفى المصدر   ، حقيقة الانباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بأن الوزارة قررت تغيير تلك المواعيد ، وانها انباء عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً .

واوضح ، ان قرار لجنة التخطيط المركزية في الوزارة ما زال قائماً وسيُعمل به على ان تبدأ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2018/2017 يوم الخميس الموافق 2018/5/24 ، بحيث يبدأ الامتحان الساعة العاشرة صباحاً للفترة الصباحية ، والساعة الثانية عشرة ظهراً للفترة المسائية .

واضاف، ان الدوام المدرسي خلال شهر رمضان المبارك للطلبة سيكون كما هو معمول به حالياً ، على أن يتم تخفيض (خمس دقائق) من كل حصة صفية ، و(عشر دقائق) من الاستراحة ، وإلغاء الخمس دقائق بين الحصص، مؤكداً حرص الوزارة على ضرورة مراعاة حرمة هذا الشهر الفضيل ، ومشاعر الصائمين ، ومنع كل أشكال الإخلال بحرمته .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق