آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

التربية تؤكد مجدداً .. هذا موعد دوام الطلبة في رمضان والامتحانات النهائية

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أكد مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم ، اليوم الاربعاء، انه لم يطرأ أي تغيير على قرار الوزارة الصادر سابقاً حول مواعيد بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني والدوام المدرسي .

ونفى المصدر   ، حقيقة الانباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بأن الوزارة قررت تغيير تلك المواعيد ، وانها انباء عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً .

واوضح ، ان قرار لجنة التخطيط المركزية في الوزارة ما زال قائماً وسيُعمل به على ان تبدأ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2018/2017 يوم الخميس الموافق 2018/5/24 ، بحيث يبدأ الامتحان الساعة العاشرة صباحاً للفترة الصباحية ، والساعة الثانية عشرة ظهراً للفترة المسائية .

واضاف، ان الدوام المدرسي خلال شهر رمضان المبارك للطلبة سيكون كما هو معمول به حالياً ، على أن يتم تخفيض (خمس دقائق) من كل حصة صفية ، و(عشر دقائق) من الاستراحة ، وإلغاء الخمس دقائق بين الحصص، مؤكداً حرص الوزارة على ضرورة مراعاة حرمة هذا الشهر الفضيل ، ومشاعر الصائمين ، ومنع كل أشكال الإخلال بحرمته .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق