آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

التربية تؤكد مجدداً .. هذا موعد دوام الطلبة في رمضان والامتحانات النهائية

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أكد مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم ، اليوم الاربعاء، انه لم يطرأ أي تغيير على قرار الوزارة الصادر سابقاً حول مواعيد بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني والدوام المدرسي .

ونفى المصدر   ، حقيقة الانباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بأن الوزارة قررت تغيير تلك المواعيد ، وانها انباء عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً .

واوضح ، ان قرار لجنة التخطيط المركزية في الوزارة ما زال قائماً وسيُعمل به على ان تبدأ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2018/2017 يوم الخميس الموافق 2018/5/24 ، بحيث يبدأ الامتحان الساعة العاشرة صباحاً للفترة الصباحية ، والساعة الثانية عشرة ظهراً للفترة المسائية .

واضاف، ان الدوام المدرسي خلال شهر رمضان المبارك للطلبة سيكون كما هو معمول به حالياً ، على أن يتم تخفيض (خمس دقائق) من كل حصة صفية ، و(عشر دقائق) من الاستراحة ، وإلغاء الخمس دقائق بين الحصص، مؤكداً حرص الوزارة على ضرورة مراعاة حرمة هذا الشهر الفضيل ، ومشاعر الصائمين ، ومنع كل أشكال الإخلال بحرمته .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق