آخر الأخبار
  طقس الأسبوع .. صيفي اعتيادي / فيديو   التربية : هذا الكشف غير صحيح وإحالة المتلاعب به للجرائم الإلكترونية   ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"
عـاجـل :

التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل

آخر تحديث : 2020-07-13

{clean_title}

بدأت امس اجتماعات اللجنة المشتركة التي تدرس العودة إلى المدارس ومناقشة البرتوكول الصحي والذي ما زال قيد الدراسة .

وتاتي هذه الاجتماعات عقب مخاطبة وزارة التربية لوزارة الصحة حول موعدين لعودة الدراسة في التاسع من أب والأول من أيلول .

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ان الموضوع لم يحسم الا بعد موافقة وزارة الصحة على البرتوكول الصحي وان القرار النهائي لم يؤخذ بعد ولن يؤخذ قبل موافقة وزارة الصحة .

وكانت وزارة التربية اعدت عددا من السيناريوهات لعودة المدارس بحيث تعود الصفوف الأولى للدراسة من الاول حتى الثالث بكامل طاقتها والمدارس التي لا يزيد طلابها عن 100طالب وعددها 600مدرسة ، اما المدارس التي تحتوي على شعب يتجاوز فيها عدد الطلاب 40 او اكثر فمن المتوقع دوامها بشكل جزئي قسم يداوم ايام الأحد والثلاثاء والخميس والقسم الاخر الاثنين والأربعاء وبالتناوب ، والعمل على التمازج بين الدوام عن بعد والدوام الصفي .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق