آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

التربية تقرر ترفيع 19310 معلماً ومعلمة

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
قرر وزير التربية والتعليم المكلف الدكتور بسام التلهوني ترفيع ( 19310 ) معلماً ومعلمة من الفئتين الأولى والثانية و لجميع الدرجات، منهم ( 13520 ) ترفيعا وجوبياً و ( 5790 ) ترفيعاً جوازياً وفق أسس الترفيعات المعتمدة لهذا العام ، وذلك اعتبارا من 31/12/2018 .

وبين أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية سامي السلايطة أنه تم ترفيع ( 391 ) معلما ومعلمة للدرجة الخاصة جوازيا وترفيع24 معلما ومعلمة وجوبيا. 

وأوضح أن أسماء المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات الذين شملتهم الترفيعات ستنشر مساء اليوم على موقع الوزارة الإلكتروني إضافة إلى تعميمها على مديريات التربية والتعليم في جميع مناطق المملكة .

وأشار السلايطة إلى أن الأسس المعتمدة للترفيعات الوجوبية والجوازية لوزارة التربية والتعليم للفئتين الأولى والثانية منشورة على موقع الوزارة الالكتروني .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق