آخر الأخبار
  حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان   الملك يصلي الجمعة بالعبدلي   بعد توجيهات الملك بقانون العفو العام.الرزاز يوضح في اول تعليق له على القرار   ردة فعل الأردنية مريضة السرطان التي ناشدت لرؤية ابنها بالعفو العام بعد صدور القرار   الامن اللبناني يضبط اردني بحوزته 100غرام مخدرات في مطار رفيق الحريري   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   الحكومة تنفي تعذيب محتج قرب الرابع
عـاجـل :

التربية ستعلن عن دفعة تعيينات جديدة الاسبوع المقبل

آخر تحديث : 2018-08-02
{clean_title}
 أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، ان الوزارة ستعلن خلال الاسبوع المقبل دفعة تعيينات جديدة ضمن الوظائف المقرة على جدول التشكيلات للعام 2018، والبالغ عددها 1700 وظيفة للفئة الاولى.

وأضاف السلايطة  أن الوزارة تجري استعدادات مكثفة للعام الدراسي القادم، مبينا أنها انشأت غرفة عمليات للتواصل مع مديريات التربية والتعليم لتزويدها بكافة الاحتياجات والمتطلبات، إضافة الى قيام الوزارة بإجراء اعمال صيانة وتجهيز الابنية المدرسية تمهيدا لاستقبال الطلبة.

وقال إن الوزارة زودت مديريات التربية والتعليم بالكتب المدرسية وهي جاهزة الان في مستودعاتها تمهيدا لتوزيعها على المدارس حسب احتياجاتها.

وأشار السلايطة إلى أن الوزارة تدرس طلبات النقل الخارجي للحالات الانسانية كل حالة على حدة وفقا للشواغر المتوفرة في المديريات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق