آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

التربية ستعلن عن دفعة تعيينات جديدة الاسبوع المقبل

آخر تحديث : 2018-08-02
{clean_title}
 أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، ان الوزارة ستعلن خلال الاسبوع المقبل دفعة تعيينات جديدة ضمن الوظائف المقرة على جدول التشكيلات للعام 2018، والبالغ عددها 1700 وظيفة للفئة الاولى.

وأضاف السلايطة  أن الوزارة تجري استعدادات مكثفة للعام الدراسي القادم، مبينا أنها انشأت غرفة عمليات للتواصل مع مديريات التربية والتعليم لتزويدها بكافة الاحتياجات والمتطلبات، إضافة الى قيام الوزارة بإجراء اعمال صيانة وتجهيز الابنية المدرسية تمهيدا لاستقبال الطلبة.

وقال إن الوزارة زودت مديريات التربية والتعليم بالكتب المدرسية وهي جاهزة الان في مستودعاتها تمهيدا لتوزيعها على المدارس حسب احتياجاتها.

وأشار السلايطة إلى أن الوزارة تدرس طلبات النقل الخارجي للحالات الانسانية كل حالة على حدة وفقا للشواغر المتوفرة في المديريات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق