آخر الأخبار
  التربية : هذه الصورة ليست من المنهاج الأردني   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة   فرض اجراءات صحية داخل المركبات العمومية بالعقبة لمنع تفشي كورونا   3 إصابات كورونا في العقبة   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية بمنتصف الأسبوع   موعد اعلان قرار العودة الى المدارس بالاردن   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   النعيمي : 860 ألف طالب دخلوا إلى منصة درسك الاربعاء   الاردن 549 حالة إصابة بفيروس كورونا   توضيح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية في الاردن   وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية   اصابة موظفة في رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا   مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء   استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل   تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك   إنشاء مختبر مركزي للصحة بالرزقاء   ضبط مركبة ديانا محملة بـ 32 شخصا   تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الزرقاء   محافظ العاصمة: سيتم منع أي صلاة جمعة في الساحات العامة   "التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص

التفاصيل كاملة.. وفاة سيدة حزناً على مقتل ابنتها على يد زوجها في مصر

آخر تحديث : 2020-08-16
{clean_title}

شهدت قرية آبا البلد بمركز مغاغة شمال المنيا واقعة مؤسفة حيث توفت سيدة بالعقد السادس من عمرها بعد أيام من مقتل ابنتها علي يد زوجها حيث أصيبت السيدة بحالة إعياء شديدة عقب علمها بنبأ مقتل ابنتها وتوفيت حزنا عليها لإصرار زوجها على بيع المنزل ورثها وتوظيف أمواله لسداد ديونه.

ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوصول جثة هامدة مستشفي مغاغة العام، لسيدة تدعى " نها . ا القفاص " 43 سنة مقيمة بقرية أبا البلد بمركز مغاغة، بها آثار طعنات بأماكن متفرقة من الجسد.

وعلى الفور انتقل العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة والرائد عبد الرحمن غزاوي معاون اول المباحث لفحص البلاغ حيث تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليها وزوجها المدعو " عبد الله . م . ا " عامل 47 عاما، الذي قام بطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها وضربها برقبتها ، فأودى بحياتها على الفور وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية ، وفر هاربا.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" على بيع منزله لإعطاء المال لشخص من قريته يعمل في توظيف الأموال مقابل الحصول على أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت على تلك الفكرة وأصرت على موقفها بعدم بيع المنزل الملك لها كميراث من والدها ، وأفادت التحريات أن المدعو عليه ديون كثيرة للأشخاص.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم الهارب وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق والتي أمرت بحبس الزوج القاتل، وبعد أيام توفيت والدتها حزنا عليها.