آخر الأخبار
  الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل
عـاجـل :

التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء

آخر تحديث : 2020-06-04

{clean_title}
عممت وزارة التنمية الاجتماعية على المراكز والدور الايوائية القرار الحكومي المتضمن السماح لأهالي المنتفعين في الدور والمؤسسات الايوائية بزيارة أبنائهم اعتبارا من صباح السبت المقبل.
وقال امين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور اليوم الخميس، انه تم الايعاز لمدراء المراكز والدور والمؤسسات التابعة لمدريات الوزارة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار الحكومي المتضمن السماح لأهالي المنتفعين في الدور والمؤسسات الايوائية بزيارة أبنائهم واتخاذ الإجراءات الوقائية والصحية التي من شأنها منع إنتشار فيروس كورونا.
وبين ان بروتوكول الإجراءات حدد ثلاثة أيام للزيارة وهي السبت والاثنين والأربعاء، ومن الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.
وأوضح ان عدد الزوار يجب ان لا يزيد عن شخصين للمنتفع الواحد، ومدة الزيارة للمنتفع لا تزيد عن ساعة كحد أقصى مع عدم المصافحة، وإلزام الزائر لبس القفازات والكمامات وأخذ حرارته وتعقيمه قبل دخوله إلى المؤسسة.
وأشار الى تكليف أحد الموظفين بمراقبة عملية الزيارة، وتوثيق إجراءات الزيارة، وعلى إدارات المؤسسات والدور ووحدة الاخصائيين في كل دار او مؤسسة ترتيب إجراءات زيارات الأسر بما يضمن عدم حدوث تجمعات واكتظاظ والمحافظة على التباعد الاجتماعي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق