آخر الأخبار
  خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"

الثالثة على المملكة تشكو عدم تمكنها من الالتحاق بكلية الحقوق .. تعب 3 شهور راح عالفاضي .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من الطالبة هديل سفيان حمدي الحاصلة على الترتيب الثالث على مستوى المملكة للفرع الأدبي في امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام 2019.

واضافت الطالبة هديل سفيان في رسالتها أن 3 اشهر من الكد والجهد المتواصل لرفع معدلها في الثانوية العامة وتحقيق حلمها في دراسة القانون بالجامعة الأردنية ذهبت سدىً بسبب ارتفاع معدلات القبول الجامعي للتنافس، إذ بلغ معدل قبول التنافس لتخصص القانون في الجامعة الأردنية 95.7 معلقة على ذلك "لو أنه طب مش هيك" مضيفة حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس .

واوضحت الطالبة انها حصلت على مجموع علامات 1335 من أصل 1400 علامة فيما حازت الثانية على المملكة للفرع الأدبي على 1336 علامة، اي بفارق علامة واحدة، وهو ما يعني عدم تمكنهما من دراسة القانون في الجامعة الأردنية سوياً.

واضافت عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر. 

وتالياً رسالة الطالبة هديل سفيان:

مرحبا
انا هديل سفيان حمدي حتو الثالثه على المملكه بالفرع الادبي بمجموع ١٣٣٥ من ١٤٠٠
نجحت الفصل الاول بمعدل ٩٣.٦ و عدت لحتى ارفع معدلي و ادخل قانون بالجامعه الاردنيه تنافس و لمّا عدت ما رح يطلعلي قانون لأنو بدي كم من عُشر علماً بأن معدل القانون بالاردنيه ٩٥.٧ (لو طب كان مش هيك )
التانيه على المملكله جابت ١٣٣٦ انا وياها بينا علامه من المجموع و هي بدها تدرس قانون تنافس بالاردنيه بس للاسف حتى هي ما طلعلها انا و هي التانيه و التالته على المملكه ما طلعلنا بس مشان كم من عشر! تعب ٣ اشهر زياده من حياتنا راح عالفاضي و حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس !
عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر
بتمنى تقرأو رسالتي و هالشي مش بس انا بعاني منو معظم الطلاب بعد ما رفعو معدلات القبول شو فائدة انو يحكولها اوله ولا تانيه ولا تالته على المملكه اذا ما دخلنا التخصص الي بدنا ياه؟ تحت شعار "معدل بلا تخصص”
شكرا
بتمنى تعملو شير للبوست بلكي شافو الوزير و حن علينا لأنو الوضع مُحزن 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق