آخر الأخبار
  الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم

الثالثة على المملكة تشكو عدم تمكنها من الالتحاق بكلية الحقوق .. تعب 3 شهور راح عالفاضي .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من الطالبة هديل سفيان حمدي الحاصلة على الترتيب الثالث على مستوى المملكة للفرع الأدبي في امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام 2019.

واضافت الطالبة هديل سفيان في رسالتها أن 3 اشهر من الكد والجهد المتواصل لرفع معدلها في الثانوية العامة وتحقيق حلمها في دراسة القانون بالجامعة الأردنية ذهبت سدىً بسبب ارتفاع معدلات القبول الجامعي للتنافس، إذ بلغ معدل قبول التنافس لتخصص القانون في الجامعة الأردنية 95.7 معلقة على ذلك "لو أنه طب مش هيك" مضيفة حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس .

واوضحت الطالبة انها حصلت على مجموع علامات 1335 من أصل 1400 علامة فيما حازت الثانية على المملكة للفرع الأدبي على 1336 علامة، اي بفارق علامة واحدة، وهو ما يعني عدم تمكنهما من دراسة القانون في الجامعة الأردنية سوياً.

واضافت عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر. 

وتالياً رسالة الطالبة هديل سفيان:

مرحبا
انا هديل سفيان حمدي حتو الثالثه على المملكه بالفرع الادبي بمجموع ١٣٣٥ من ١٤٠٠
نجحت الفصل الاول بمعدل ٩٣.٦ و عدت لحتى ارفع معدلي و ادخل قانون بالجامعه الاردنيه تنافس و لمّا عدت ما رح يطلعلي قانون لأنو بدي كم من عُشر علماً بأن معدل القانون بالاردنيه ٩٥.٧ (لو طب كان مش هيك )
التانيه على المملكله جابت ١٣٣٦ انا وياها بينا علامه من المجموع و هي بدها تدرس قانون تنافس بالاردنيه بس للاسف حتى هي ما طلعلها انا و هي التانيه و التالته على المملكه ما طلعلنا بس مشان كم من عشر! تعب ٣ اشهر زياده من حياتنا راح عالفاضي و حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس !
عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر
بتمنى تقرأو رسالتي و هالشي مش بس انا بعاني منو معظم الطلاب بعد ما رفعو معدلات القبول شو فائدة انو يحكولها اوله ولا تانيه ولا تالته على المملكه اذا ما دخلنا التخصص الي بدنا ياه؟ تحت شعار "معدل بلا تخصص”
شكرا
بتمنى تعملو شير للبوست بلكي شافو الوزير و حن علينا لأنو الوضع مُحزن 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق