آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

الثالثة على المملكة تشكو عدم تمكنها من الالتحاق بكلية الحقوق .. تعب 3 شهور راح عالفاضي .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من الطالبة هديل سفيان حمدي الحاصلة على الترتيب الثالث على مستوى المملكة للفرع الأدبي في امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام 2019.

واضافت الطالبة هديل سفيان في رسالتها أن 3 اشهر من الكد والجهد المتواصل لرفع معدلها في الثانوية العامة وتحقيق حلمها في دراسة القانون بالجامعة الأردنية ذهبت سدىً بسبب ارتفاع معدلات القبول الجامعي للتنافس، إذ بلغ معدل قبول التنافس لتخصص القانون في الجامعة الأردنية 95.7 معلقة على ذلك "لو أنه طب مش هيك" مضيفة حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس .

واوضحت الطالبة انها حصلت على مجموع علامات 1335 من أصل 1400 علامة فيما حازت الثانية على المملكة للفرع الأدبي على 1336 علامة، اي بفارق علامة واحدة، وهو ما يعني عدم تمكنهما من دراسة القانون في الجامعة الأردنية سوياً.

واضافت عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر. 

وتالياً رسالة الطالبة هديل سفيان:

مرحبا
انا هديل سفيان حمدي حتو الثالثه على المملكه بالفرع الادبي بمجموع ١٣٣٥ من ١٤٠٠
نجحت الفصل الاول بمعدل ٩٣.٦ و عدت لحتى ارفع معدلي و ادخل قانون بالجامعه الاردنيه تنافس و لمّا عدت ما رح يطلعلي قانون لأنو بدي كم من عُشر علماً بأن معدل القانون بالاردنيه ٩٥.٧ (لو طب كان مش هيك )
التانيه على المملكله جابت ١٣٣٦ انا وياها بينا علامه من المجموع و هي بدها تدرس قانون تنافس بالاردنيه بس للاسف حتى هي ما طلعلها انا و هي التانيه و التالته على المملكه ما طلعلنا بس مشان كم من عشر! تعب ٣ اشهر زياده من حياتنا راح عالفاضي و حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس !
عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر
بتمنى تقرأو رسالتي و هالشي مش بس انا بعاني منو معظم الطلاب بعد ما رفعو معدلات القبول شو فائدة انو يحكولها اوله ولا تانيه ولا تالته على المملكه اذا ما دخلنا التخصص الي بدنا ياه؟ تحت شعار "معدل بلا تخصص”
شكرا
بتمنى تعملو شير للبوست بلكي شافو الوزير و حن علينا لأنو الوضع مُحزن 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق