آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

الثالثة على المملكة تشكو عدم تمكنها من الالتحاق بكلية الحقوق .. تعب 3 شهور راح عالفاضي .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة من الطالبة هديل سفيان حمدي الحاصلة على الترتيب الثالث على مستوى المملكة للفرع الأدبي في امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام 2019.

واضافت الطالبة هديل سفيان في رسالتها أن 3 اشهر من الكد والجهد المتواصل لرفع معدلها في الثانوية العامة وتحقيق حلمها في دراسة القانون بالجامعة الأردنية ذهبت سدىً بسبب ارتفاع معدلات القبول الجامعي للتنافس، إذ بلغ معدل قبول التنافس لتخصص القانون في الجامعة الأردنية 95.7 معلقة على ذلك "لو أنه طب مش هيك" مضيفة حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس .

واوضحت الطالبة انها حصلت على مجموع علامات 1335 من أصل 1400 علامة فيما حازت الثانية على المملكة للفرع الأدبي على 1336 علامة، اي بفارق علامة واحدة، وهو ما يعني عدم تمكنهما من دراسة القانون في الجامعة الأردنية سوياً.

واضافت عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر. 

وتالياً رسالة الطالبة هديل سفيان:

مرحبا
انا هديل سفيان حمدي حتو الثالثه على المملكه بالفرع الادبي بمجموع ١٣٣٥ من ١٤٠٠
نجحت الفصل الاول بمعدل ٩٣.٦ و عدت لحتى ارفع معدلي و ادخل قانون بالجامعه الاردنيه تنافس و لمّا عدت ما رح يطلعلي قانون لأنو بدي كم من عُشر علماً بأن معدل القانون بالاردنيه ٩٥.٧ (لو طب كان مش هيك )
التانيه على المملكله جابت ١٣٣٦ انا وياها بينا علامه من المجموع و هي بدها تدرس قانون تنافس بالاردنيه بس للاسف حتى هي ما طلعلها انا و هي التانيه و التالته على المملكه ما طلعلنا بس مشان كم من عشر! تعب ٣ اشهر زياده من حياتنا راح عالفاضي و حرام نقدم موازي لانو احنا ك اوائل بنستاهل تنافس !
عم نحس حالنا ببلد كل الانجازات الي بنعملها بتروح على الفاضي بس مشان كل وزير بدو يفرجي الي قبلو انو هو طوّر و غيّر
بتمنى تقرأو رسالتي و هالشي مش بس انا بعاني منو معظم الطلاب بعد ما رفعو معدلات القبول شو فائدة انو يحكولها اوله ولا تانيه ولا تالته على المملكه اذا ما دخلنا التخصص الي بدنا ياه؟ تحت شعار "معدل بلا تخصص”
شكرا
بتمنى تعملو شير للبوست بلكي شافو الوزير و حن علينا لأنو الوضع مُحزن 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق