آخر الأخبار
  تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل   ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥%
عـاجـل :

الثمانيني أبو صالح يضع مذيعة العربية في موقف محرج.. شاهد: ماذا فعل حينما سمع الأذان وهو على الهواء!

آخر تحديث : 2018-04-07
{clean_title}

وضع المواطن السعودي كايد بن صالح المحيني أكبر مشارك في بطولة ” البلوت ” (85 سنة) مذيعة العربية سارة دندراوي في موقف محرج خلال استضافته أمس الخميس بعد تأهله إلى الأدوار النهائية.

وحينما كان على الهواء خلال الاستضافة بعد تأهله هو ونجله صالح إلى الادوار النهائية تحدث لوقت قليل ثم توقف عن التحدث بعدما سمع الأذان يرفع في قاعة اللعب، لتحاول المذيعة أن تتحدث إليه ليرفض الرد ويوصل الذكر خلال رفع الأذان، لتنهي دندراوي المداخلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق