آخر الأخبار
  النقد الدولي: الاردن بحاجة الى سياسة مالية حكيمة   الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية

الثمانيني أبو صالح يضع مذيعة العربية في موقف محرج.. شاهد: ماذا فعل حينما سمع الأذان وهو على الهواء!

آخر تحديث : 2018-04-07
{clean_title}

وضع المواطن السعودي كايد بن صالح المحيني أكبر مشارك في بطولة ” البلوت ” (85 سنة) مذيعة العربية سارة دندراوي في موقف محرج خلال استضافته أمس الخميس بعد تأهله إلى الأدوار النهائية.

وحينما كان على الهواء خلال الاستضافة بعد تأهله هو ونجله صالح إلى الادوار النهائية تحدث لوقت قليل ثم توقف عن التحدث بعدما سمع الأذان يرفع في قاعة اللعب، لتحاول المذيعة أن تتحدث إليه ليرفض الرد ويوصل الذكر خلال رفع الأذان، لتنهي دندراوي المداخلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق