آخر الأخبار
  حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"   عشرينية تحاول قتل نفسها لهذا السبب في الاشرفية

الثمانيني أبو صالح يضع مذيعة العربية في موقف محرج.. شاهد: ماذا فعل حينما سمع الأذان وهو على الهواء!

آخر تحديث : 2018-04-07
{clean_title}

وضع المواطن السعودي كايد بن صالح المحيني أكبر مشارك في بطولة ” البلوت ” (85 سنة) مذيعة العربية سارة دندراوي في موقف محرج خلال استضافته أمس الخميس بعد تأهله إلى الأدوار النهائية.

وحينما كان على الهواء خلال الاستضافة بعد تأهله هو ونجله صالح إلى الادوار النهائية تحدث لوقت قليل ثم توقف عن التحدث بعدما سمع الأذان يرفع في قاعة اللعب، لتحاول المذيعة أن تتحدث إليه ليرفض الرد ويوصل الذكر خلال رفع الأذان، لتنهي دندراوي المداخلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق