آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

الجامعة الهاشمية تعلن السماح للطلبة دراسة تخصصين في ان واحد

آخر تحديث : 2017-11-29
{clean_title}
 أعلن رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور كمال بني هاني، عن السماح للطلبة بدارسة تخصصين في آن واحد في مرحلتي البكالوريوس والماجستير اعتبارا من الفصل الثاني المقبل 2017/2018، مؤكدا أن الجامعة لم ترفع رسومها الدراسية منذ تأسيس كلياتها المختلفة، وليس لديها النية في رفعها، بينما تدفع رسوما لطلبة أردنيين مَعفيينَ بواقع (10) ملايين دينار.
وبين بني هاني خلال الاحتفال بالطلبة الجدد أن الجامعة تعني بصناعة قادة المستقبل من خلال تطوير وتحديث البرامج والخطط على الريادة والإبداع، والتحول نحو التعلم الرقمي (الإلكتروني) حيث قطعت الجامعة شوطا مهما في حوسبة عددا من المساقات التعليمية، موضحا أن الجامعة من أوائل الجامعات التي أجرت انتخابات ديمقراطية وفق القوائم النسبية المفتوحة مع (حد العتبة) وستجري انتخابات طلابية في (15/3/2018)، فيما أنشأت الجامعة (26) ناديا طلابيا شملت كافة المواهب الطلابية وتنميتها وصقلها وإخراجها بالشكل المناسب. 
وأضاف أن الجامعة ليست فقط قاعة للدرس بل هي مختبر وطني لتقديم النماذج والحلول المستدامة للتحديات التي تواجه الأردن في الطاقة والمياه والأزمات الطبيعية والأمن الغذائي والاعتماد على الذات"، مؤكداً أن الجامعة قد أحدثت أثراً من خلال العدوى الإيجابية بين المؤسسات الوطنية كنموذج ريادي في إدارة الموارد، كما أشار إلى أن الجامعة الهاشمية تسعى جاهدة للحصول على موافقات مجلس التعليم العالي لإبقاء الفصلين الصييفين كما هما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق