آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

الجزيرة يتأهب للسويق العماني بكأس الاتحاد الآسيوي

آخر تحديث : 2018-03-12
{clean_title}
ينهي فريق الجزيرة مساء اليوم تحضيراته الفنية التي تسبق مواجهته القوية والمرتقبة، التي تجمعه مع ضيفه فريق السويق العماني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، في اطار لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يدخل الجزيرة هذه المباراة بثقة كبيرة وبطموحات الفوز ولا غيره، وذلك لمواصلة تألقه والتمسك بصدارة المجموعة كونه يملك 7 نقاط، وهو نفس رصيد فريق القوة الجوية الذي يواجه نظيره فريق المالكية البحريني، والأخير يملك 3 نقاط، في الوقت الذي ما يزال فيه فريق السويق العماني يقبع في ذيل المجموعة برصيد خال من النقاط.
وتبدو الفرصة كبيرة جدا أمام "الشياطين الحمر" لتحصيل نقاط المباراة كاملة نظرا لفارق المستوى بينه وبين ضيفه السويق، خصوصا وان الجزيرة تمكن من تحقيق الفوز في المباراة السابقة بين الفريقين التي جرت في العاصمة مسقط بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وبعد ان قلب الجزيرة الموازين والنتيجة وعاد بفوز ثمين وضعه في صدارة المجموعة.
وينتظر ان يلجأ المدرب التونسي شهاب الليلي الى الزج بذات التشكيلة التي استهل بها المباراة السابقة مع احتمالية مشاركة شادي الحموي أو محمد طنوس بدلا من موسى التعمري الذي سيغيب بفعل الانذارات، وهذا سيظهر خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سيخضع اليها الفريق مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.
وينتظر ان يكون قد وصل الى العاصمة أمس الفريق العماني، فيما سيجري مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة بحضور كافة لاعبيه الذين خاضوا المواجهة الماضية، في الوقت الذي انهت فيه ادارة نادي الجزيرة التحضيرات الفنية والإدارية المتعلقة بهذه المباراة، مثلما تم تحديد الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، يعقبه مباشرة المؤتمر الصحفي الذي يعقده مدربا الفريقين لاطلاع رجال الاعلام الرياضي على جاهزية فريقهما وتطلعاتهما لهذه المباراة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق