آخر الأخبار
  ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية   عودة الامطار مساء الاربعاء .. و اجواء باردة الثلاثاء .. تفاصيل   مصدر حكومي يكشف حقيقة إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية .. تفاصيل   تسرب مادة البنزين من صهريج في محطة محروقات في لواء الطيبه والجهات المعنيه تهرع للمكان   ابو البصل يبرر تعميمه ..   الحكومة تجدد الاعفاء من رسوم التسجيل للشقق الصغيرة   الجرائم الالكترونية يجريم الإشاعات والأخبار الكاذبة   الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة   زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019   وزير الصحة:تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020

الجزيرة يتأهب للسويق العماني بكأس الاتحاد الآسيوي

آخر تحديث : 2018-03-12
{clean_title}
ينهي فريق الجزيرة مساء اليوم تحضيراته الفنية التي تسبق مواجهته القوية والمرتقبة، التي تجمعه مع ضيفه فريق السويق العماني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، في اطار لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يدخل الجزيرة هذه المباراة بثقة كبيرة وبطموحات الفوز ولا غيره، وذلك لمواصلة تألقه والتمسك بصدارة المجموعة كونه يملك 7 نقاط، وهو نفس رصيد فريق القوة الجوية الذي يواجه نظيره فريق المالكية البحريني، والأخير يملك 3 نقاط، في الوقت الذي ما يزال فيه فريق السويق العماني يقبع في ذيل المجموعة برصيد خال من النقاط.
وتبدو الفرصة كبيرة جدا أمام "الشياطين الحمر" لتحصيل نقاط المباراة كاملة نظرا لفارق المستوى بينه وبين ضيفه السويق، خصوصا وان الجزيرة تمكن من تحقيق الفوز في المباراة السابقة بين الفريقين التي جرت في العاصمة مسقط بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وبعد ان قلب الجزيرة الموازين والنتيجة وعاد بفوز ثمين وضعه في صدارة المجموعة.
وينتظر ان يلجأ المدرب التونسي شهاب الليلي الى الزج بذات التشكيلة التي استهل بها المباراة السابقة مع احتمالية مشاركة شادي الحموي أو محمد طنوس بدلا من موسى التعمري الذي سيغيب بفعل الانذارات، وهذا سيظهر خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سيخضع اليها الفريق مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.
وينتظر ان يكون قد وصل الى العاصمة أمس الفريق العماني، فيما سيجري مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة بحضور كافة لاعبيه الذين خاضوا المواجهة الماضية، في الوقت الذي انهت فيه ادارة نادي الجزيرة التحضيرات الفنية والإدارية المتعلقة بهذه المباراة، مثلما تم تحديد الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، يعقبه مباشرة المؤتمر الصحفي الذي يعقده مدربا الفريقين لاطلاع رجال الاعلام الرياضي على جاهزية فريقهما وتطلعاتهما لهذه المباراة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق