آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

الجزيرة يتأهب للسويق العماني بكأس الاتحاد الآسيوي

آخر تحديث : 2018-03-12
{clean_title}
ينهي فريق الجزيرة مساء اليوم تحضيراته الفنية التي تسبق مواجهته القوية والمرتقبة، التي تجمعه مع ضيفه فريق السويق العماني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، في اطار لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يدخل الجزيرة هذه المباراة بثقة كبيرة وبطموحات الفوز ولا غيره، وذلك لمواصلة تألقه والتمسك بصدارة المجموعة كونه يملك 7 نقاط، وهو نفس رصيد فريق القوة الجوية الذي يواجه نظيره فريق المالكية البحريني، والأخير يملك 3 نقاط، في الوقت الذي ما يزال فيه فريق السويق العماني يقبع في ذيل المجموعة برصيد خال من النقاط.
وتبدو الفرصة كبيرة جدا أمام "الشياطين الحمر" لتحصيل نقاط المباراة كاملة نظرا لفارق المستوى بينه وبين ضيفه السويق، خصوصا وان الجزيرة تمكن من تحقيق الفوز في المباراة السابقة بين الفريقين التي جرت في العاصمة مسقط بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وبعد ان قلب الجزيرة الموازين والنتيجة وعاد بفوز ثمين وضعه في صدارة المجموعة.
وينتظر ان يلجأ المدرب التونسي شهاب الليلي الى الزج بذات التشكيلة التي استهل بها المباراة السابقة مع احتمالية مشاركة شادي الحموي أو محمد طنوس بدلا من موسى التعمري الذي سيغيب بفعل الانذارات، وهذا سيظهر خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سيخضع اليها الفريق مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.
وينتظر ان يكون قد وصل الى العاصمة أمس الفريق العماني، فيما سيجري مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة بحضور كافة لاعبيه الذين خاضوا المواجهة الماضية، في الوقت الذي انهت فيه ادارة نادي الجزيرة التحضيرات الفنية والإدارية المتعلقة بهذه المباراة، مثلما تم تحديد الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، يعقبه مباشرة المؤتمر الصحفي الذي يعقده مدربا الفريقين لاطلاع رجال الاعلام الرياضي على جاهزية فريقهما وتطلعاتهما لهذه المباراة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق