آخر الأخبار
  احتراق مركبة على جسر دير غبار "تفاصيل"   الأردنيــون ينتظرون قرار رسميّــا للتيسير عليهم    الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه   3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور
عـاجـل :

الجمارك تحبط تهريب شاحنة ملابس ورسيفرات

آخر تحديث : 2020-06-30

{clean_title}

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب كميات كبيرة من الالبسة والرسيفرات تم العثور عليها داخل مخبأ سري لشاحنة تحمل مادة الاسمنت قادمة من احدى المحافظات لمدينة عمان.

وتم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمهربات لاستكمال الاجراءات القانونية، واستيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها وتحويل السائق إلى المدعي العام.

واشارت دائرة الجمارك إلى أن بعض المهربين يقومون بالتحايل واستخدام المخابىء السرية لتهريب المضبوطات الا ان المعلومات الاستقصائية وخبرة الكوادر الجمركية والاساليب الحديثة المستخدمة ساهمت في ضبط المهربين بسرعة فائقة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق