آخر الأخبار
  دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم   حادث مروع يفجع أهالي صويلح اليوم - تفاصيل
عـاجـل :

الجمهور يرفض قرار وائل كفوري .. خلينا نضل نحبك

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

لا تزال تغريدة النجم وائل كفوري حول ترشّحه على الإنتخابات النيابية تثير زوبعة من ردود الفعل منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وبعدما غرّد وائل كفوري على تويتر قائلاً "عم حَضِّر يا أحبابي برنامج إنتخابي وعم فَكِّر بِ هاليومين إترَشَّح عالنيابي"، غاب عن مواقع التواصل الإجتماعي ليترك وراءه الكثير من علامات الإستفهام.


وفي جولة سريعة على التعليقات الّتي وردت تفاعلاً مع هذه التغريدة، أجمع عدد كبير من المغردين على رفضهم لهذا القرار خشيةً من أن يخسر محبة الجمهور بسبب السياسة.


فتنوّعت التعليقات بين من كتب " لا بليز... انت محبوب من الكل وخليك هيك... السياسية بتفرق وبتكره"، و" شو بدك بالسياسة ووجع الراس خلّيك بالفن أريح إلك ولإلنا"، و"خلينا نضل نحبك مش نسبّك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق