آخر الأخبار
  غنيمات : عشرة شواغر للفئة العليا سيتم الاعلان عنها قريبا   زواتي: حوالي 300 مصنع ستستفيد من تخصيص 100 ميجاواط للطاقة المتجددة للصناعات   حتى انتم يا نقابة الاطباء   خبر هام من الاحوال المدنية لجميع الاردنيين   العظامات يوّدع أول عمل درامي   حفل تخريج واختتام مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية في لواء الرصيفة   وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي   نقابة الاطباء : رفع اجور الاطباء لتحقيق العدالة في اكثر من جانب   الدفاع المدني يضع خطة الطوارئ خلال عطلة العيد   صاحب اسبقيات يعتدي على حافلتين في اربد يقع في قبضة الامن   السفارة السعودية توجه نداء لمواطنيها في المملكة   يحرقون مركبة ومنزلا على خلفية مشاجرة في اربد   افتتاح نفق الصحافة   اردني يحاول تهريب المخدرات الى لبنان بطرد بريدي   مجلس النقباء يدعو لجلسة طارئة لمناقشة رفع الاطباء اجورهم   تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت    وفاة شخصين أحدهما من مرتبات الامن العام داخل أحد المزارع! تفاصيل   امرأة يمنية تتوفى في الجبيهة ...تفاصيل   هذا ما فعلته دراجة نارية على دوار المدينة الرياصية   اصابات في نفق السابع لهذا السبب

الجمهور يرفض قرار وائل كفوري .. خلينا نضل نحبك

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

لا تزال تغريدة النجم وائل كفوري حول ترشّحه على الإنتخابات النيابية تثير زوبعة من ردود الفعل منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وبعدما غرّد وائل كفوري على تويتر قائلاً "عم حَضِّر يا أحبابي برنامج إنتخابي وعم فَكِّر بِ هاليومين إترَشَّح عالنيابي"، غاب عن مواقع التواصل الإجتماعي ليترك وراءه الكثير من علامات الإستفهام.


وفي جولة سريعة على التعليقات الّتي وردت تفاعلاً مع هذه التغريدة، أجمع عدد كبير من المغردين على رفضهم لهذا القرار خشيةً من أن يخسر محبة الجمهور بسبب السياسة.


فتنوّعت التعليقات بين من كتب " لا بليز... انت محبوب من الكل وخليك هيك... السياسية بتفرق وبتكره"، و" شو بدك بالسياسة ووجع الراس خلّيك بالفن أريح إلك ولإلنا"، و"خلينا نضل نحبك مش نسبّك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق