آخر الأخبار
  بالفيديو .. شاب يحاول الانتحار في منطقة العبدلي لعدم استلام راتبه لمدة 6 اشهر   الحكومة تفوز بقضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   الامير زيد يدعو الى وقف الابادة الوحشية في الغوطة الشرقية   مكافحة الفساد تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   القبض على مطلوب على قضايا مخدرات وبحوزته ام 16   عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأردنيين اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة
عـاجـل :

الجمهور يرفض قرار وائل كفوري .. خلينا نضل نحبك

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

لا تزال تغريدة النجم وائل كفوري حول ترشّحه على الإنتخابات النيابية تثير زوبعة من ردود الفعل منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وبعدما غرّد وائل كفوري على تويتر قائلاً "عم حَضِّر يا أحبابي برنامج إنتخابي وعم فَكِّر بِ هاليومين إترَشَّح عالنيابي"، غاب عن مواقع التواصل الإجتماعي ليترك وراءه الكثير من علامات الإستفهام.


وفي جولة سريعة على التعليقات الّتي وردت تفاعلاً مع هذه التغريدة، أجمع عدد كبير من المغردين على رفضهم لهذا القرار خشيةً من أن يخسر محبة الجمهور بسبب السياسة.


فتنوّعت التعليقات بين من كتب " لا بليز... انت محبوب من الكل وخليك هيك... السياسية بتفرق وبتكره"، و" شو بدك بالسياسة ووجع الراس خلّيك بالفن أريح إلك ولإلنا"، و"خلينا نضل نحبك مش نسبّك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق