آخر الأخبار
  العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا
عـاجـل :

الجميلة توبا بويوكستون تتعرّض للسخرية بسبب إطلالتها!

آخر تحديث : 2019-06-18

{clean_title}

رصدتْ عدسات المصورين النجمة التركية، توبا بويوكستون، وطليقها الممثلّ أنور صايلاك، في أول اجتماع لهما بعد طلاقهما رسميًا قبل ما يقارب العامين، حيث التقى الثنائي لحضور حفل راقص ضمن فعاليات نهاية الموسم المدرسي لتوأمهما مايا وتوبراك.

وارتدت بويوكستون لأجل هذه المناسبة فُستانًا بسيطًا مزركشًا بالورود، ونسّقت إطلالتها بصندل عالٍ من اللون الأحمر لم يناسب الفستان، مع تسريحة شعر غير مرتبة ونظارة طبية.

وأثارت إطلالة بويوكستون سخرية واسعة بين جمهورها، مُتفاجئين من هذا الاختيار الذي لم يكن مناسبًا لها كنجمة من جهة، وللمناسبة من جهة ثانية. ولم يسلم صايلاك هو أيضاً من سخرية الجمهور بسبب إطلالته، حيث ارتدى بنطلونًا بلون البيج مع قميص من اللون الزهري ولم تبدُ تسريحة شعره مرتبة، حتى إن الانتقادات طالتهما بسبب إطلالة توأمهما أيضًا.

اشارة الى أن بويوكستون وصايلاك أعلنا انفصالهما رسميًا قبل ما يقارب العامين، بعد زواج استمر 6 سنوات. وتعيش بويوكستون حاليًا قصة حب مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان، الذي يصغرها بسنوات.

بينما لم يكشف صايلاك عن وجود أي علاقة جديدة في حياته، كما اتفق الثنائي بويوكستون وصايلاك على تربية توأمهما سويًا والتواجد من أجلهما في كل المناسبات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق