آخر الأخبار
  الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

الجميلة توبا بويوكستون تتعرّض للسخرية بسبب إطلالتها!

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

رصدتْ عدسات المصورين النجمة التركية، توبا بويوكستون، وطليقها الممثلّ أنور صايلاك، في أول اجتماع لهما بعد طلاقهما رسميًا قبل ما يقارب العامين، حيث التقى الثنائي لحضور حفل راقص ضمن فعاليات نهاية الموسم المدرسي لتوأمهما مايا وتوبراك.

وارتدت بويوكستون لأجل هذه المناسبة فُستانًا بسيطًا مزركشًا بالورود، ونسّقت إطلالتها بصندل عالٍ من اللون الأحمر لم يناسب الفستان، مع تسريحة شعر غير مرتبة ونظارة طبية.

وأثارت إطلالة بويوكستون سخرية واسعة بين جمهورها، مُتفاجئين من هذا الاختيار الذي لم يكن مناسبًا لها كنجمة من جهة، وللمناسبة من جهة ثانية. ولم يسلم صايلاك هو أيضاً من سخرية الجمهور بسبب إطلالته، حيث ارتدى بنطلونًا بلون البيج مع قميص من اللون الزهري ولم تبدُ تسريحة شعره مرتبة، حتى إن الانتقادات طالتهما بسبب إطلالة توأمهما أيضًا.

اشارة الى أن بويوكستون وصايلاك أعلنا انفصالهما رسميًا قبل ما يقارب العامين، بعد زواج استمر 6 سنوات. وتعيش بويوكستون حاليًا قصة حب مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان، الذي يصغرها بسنوات.

بينما لم يكشف صايلاك عن وجود أي علاقة جديدة في حياته، كما اتفق الثنائي بويوكستون وصايلاك على تربية توأمهما سويًا والتواجد من أجلهما في كل المناسبات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق