آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

الجميلة توبا بويوكستون تتعرّض للسخرية بسبب إطلالتها!

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

رصدتْ عدسات المصورين النجمة التركية، توبا بويوكستون، وطليقها الممثلّ أنور صايلاك، في أول اجتماع لهما بعد طلاقهما رسميًا قبل ما يقارب العامين، حيث التقى الثنائي لحضور حفل راقص ضمن فعاليات نهاية الموسم المدرسي لتوأمهما مايا وتوبراك.

وارتدت بويوكستون لأجل هذه المناسبة فُستانًا بسيطًا مزركشًا بالورود، ونسّقت إطلالتها بصندل عالٍ من اللون الأحمر لم يناسب الفستان، مع تسريحة شعر غير مرتبة ونظارة طبية.

وأثارت إطلالة بويوكستون سخرية واسعة بين جمهورها، مُتفاجئين من هذا الاختيار الذي لم يكن مناسبًا لها كنجمة من جهة، وللمناسبة من جهة ثانية. ولم يسلم صايلاك هو أيضاً من سخرية الجمهور بسبب إطلالته، حيث ارتدى بنطلونًا بلون البيج مع قميص من اللون الزهري ولم تبدُ تسريحة شعره مرتبة، حتى إن الانتقادات طالتهما بسبب إطلالة توأمهما أيضًا.

اشارة الى أن بويوكستون وصايلاك أعلنا انفصالهما رسميًا قبل ما يقارب العامين، بعد زواج استمر 6 سنوات. وتعيش بويوكستون حاليًا قصة حب مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان، الذي يصغرها بسنوات.

بينما لم يكشف صايلاك عن وجود أي علاقة جديدة في حياته، كما اتفق الثنائي بويوكستون وصايلاك على تربية توأمهما سويًا والتواجد من أجلهما في كل المناسبات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق