آخر الأخبار
  قبل نهاية الشهر … رحيل الحكومة وتغييرات في المناصب العليا / أسماء   إغلاق مقر أحد راغبي الترشح بالزرقاء   الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي   "اليرموك": ثبوت إصابة "إبن أخ أحد الموظفين" بفيروس كورونا.. وننتظر نتائج الفحص   ارتفاع إصابات الأغوار بكورونا إلى 30   بيان هام من الضمان حول الرواتب التقاعدية   جابر يوضح حول قرار عودة دوام المدارس تفاصيل    تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة إربد    توجه لعزل قضاء إيل في معان   36 إصابة جديدة بكورونا في معان   الوزير الأسبق مالك حداد يروي التفاصيل الكاملة لإصابته بكورونا وتجربته مع الفيروس طيلة 11 يوماً في المستشفى   الصناعة والتجارة " تستمر بالتوقف عن استقبال المراجعين في مركزها يومي الأربعاء والخميس.   28 إصابة جديدة بكورونا في الأغوار الجنوبية   تفسير ارتفاع حالات الشفاء من كورونا بالأردن   الرزاز يوجه بعقوبات على مؤسسات حكومية   النعيمي: يمنع التواصل بين المعلمين والطلبة على منصات التواصل الاجتماعي   اغلاق مقر انتخابي في الزرقاء   قرارات مرتقبة للمدارس بعد انتهاء الاغلاق    سطو مسلح على بنك في الجبيهة و سلب 2000 ديناراً .. تفاصيل   الحكومة: نطمح لإجراء 20 ألف فحص للفيروس يومياً
عـاجـل :

الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن

آخر تحديث : 2020-08-07
{clean_title}
يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الجمعة لتتجاوز مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل في الاردن.

ويكون الطقس صيفياً عادياً في المُرتفعات الجبلية في حين يتحول ليُصبح حاراً نسبياً في بقية المناطق، ويكون مناسبًا للرحلات والنشاطات الخارجية مع ساعات ما بعد العصر 

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مصحوبة ببعض الهبات القوية في شرق المملكة بعد الظهر و تكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية و خاصة الشرقية؛ لذا يوصي طقس العرب من تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار و الأتربة المُثارة في مناطق البادية الشرقية.


طقس غير مناسب للرحلات السبت بسبب نشاط الرياح

يستمر الطقس يوم السبت صيفياً عادياً في المُرتفعات الجبلية، و حاراً نسبياً في بقية المناطق، مع هبوب رياح قوية في أجزاء واسعة من البلاد مُسببة موجات غبارية تكون كثيفة أحياناً و خاصة في جنوب و شرق المملكة.

لذا ينبغي الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار و الموجات الغبارية التي رُبما تكون كثيفة في جنوب و شرق المملكة، كما ينبغي الانتباه من شدة سرعة الرياح في ساعات ما بعد الظهر و خاصة في المناطق المكشوفة.