آخر الأخبار
  بيان هام من الضمان حول الرواتب التقاعدية   جابر يوضح حول قرار عودة دوام المدارس تفاصيل    تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة إربد    توجه لعزل قضاء إيل في معان   36 إصابة جديدة بكورونا في معان   الوزير الأسبق مالك حداد يروي التفاصيل الكاملة لإصابته بكورونا وتجربته مع الفيروس طيلة 11 يوماً في المستشفى   الصناعة والتجارة " تستمر بالتوقف عن استقبال المراجعين في مركزها يومي الأربعاء والخميس.   28 إصابة جديدة بكورونا في الأغوار الجنوبية   تفسير ارتفاع حالات الشفاء من كورونا بالأردن   الرزاز يوجه بعقوبات على مؤسسات حكومية   النعيمي: يمنع التواصل بين المعلمين والطلبة على منصات التواصل الاجتماعي   اغلاق مقر انتخابي في الزرقاء   قرارات مرتقبة للمدارس بعد انتهاء الاغلاق    سطو مسلح على بنك في الجبيهة و سلب 2000 ديناراً .. تفاصيل   الحكومة: نطمح لإجراء 20 ألف فحص للفيروس يومياً   تواصل انخفاض درجات الحرارة   الصفدي: السلام العادل خيارنا   إدانة حملة تستهدف الأوقاف   11 اصابة كورونا جديدة في مادبا   التربية": تحويل ( 10 ) مدرسة لنظام التعلم عن بعد لمدة 14 يوما اعتبارا من اليوم الأحد - أسماء
عـاجـل :

الحاج توفيق يرفض التشكيك بنزاهة التجار: الدجاج الأوكراني بيع في الأسواق

آخر تحديث : 2020-08-03
{clean_title}
تحدث نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق، عن قضية الدجاج الأوكراني المثيرة للجدل في المملكة وسط نفي وزارة الزراعة استيرادها وتأكيد الاتحاد النوعي للدواجن دخول مئات الأطنان منها لأسواق المملكة.

وأكد الحاج توفيق أن هناك من يحاول الاستفادة من حادثتي التسمم الغذائي لمصالح شخصية، مشددا على استهجانه اتهام التجار باستلام مواد فاسدة.

وقال "هذا كلام غير مقبول وهو تشكيك في مستورداتنا وجهاتنا الرقابية".

وأضاف أنه لم يتم السماح باستيراد اللحوم والدواجن من أوكرانيا فور الإعلان الإصابات في أراضيهم، مشيرا إلى أن كل البضائع التي دخلت المملكة قبل ذلك التاريخ بيعت في الأسواق.

وأشار إلى أن "استغلال حادثة التسمم الغذائي استغلت من قبل جهات معينة، ومن قام بتسريب الوثائق الرسمية هدفه ليس بريئا".

ولفت إلى أن اللعب على عواطف الناس ومشاعرها أمر مستهجن وغير مقبول".

وشكر الحاج توفيق توجه وزير الزراعة لمخاطبة مكافحة الفساد بشأن هذه القضية والتوصل لجميع خيوطها.