آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

الحباشنة: أين 30 ألف وظيفة تحدث عنها الرزاز؟

آخر تحديث : 2019-02-23
{clean_title}

تساءل النائب الدكتور صداح الحباشنة عن فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الوزراء عمر الرزاز عند قدومه إلى الدوار الرابع من باب رئاسة الحكومة.

وكتب الحياشنة على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "آن الآوان للحكومة الرزاز (حكومة الجباية والتنفيعات) التفكير جديا بمشكلة المتعطلين والبطالة بشكل عام كملف يؤرق غالبية بيوت الأردنيين، ما يحدث على طرقات الوطن وعلى باب الديوان الملكي منذ أيام وللان مشهد مؤلم لكل الوطن".

وأضاف: "أين مؤسساتنا الوطنية عن دورها، أين الإستثمارات التي وُعد بها الاردنيون!!

أين 30 ألف فرصة عمل وعد بها رئيس الحكومة،أين دعم الاستثمار والمشاريع في المحافظات والأطراف، لماذا يُدفع الأردنيين للمشي للديوان الملكي لطلبه أمور ليست من اختصاص الديوان ".

وختم يقول: "الحلول كثيرة إن تعاملنا مع هذا الملف بجدية وفتحناه على مصراعيه يا حكومة الجباية وكفانا العمل بطريقة الفزعات والاعطيات وكفانا فسادا ونهبا وتنفيعات".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق