آخر الأخبار
  وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..
عـاجـل :

الحباشنة: أين 30 ألف وظيفة تحدث عنها الرزاز؟

آخر تحديث : 2019-02-23
{clean_title}

تساءل النائب الدكتور صداح الحباشنة عن فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الوزراء عمر الرزاز عند قدومه إلى الدوار الرابع من باب رئاسة الحكومة.

وكتب الحياشنة على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "آن الآوان للحكومة الرزاز (حكومة الجباية والتنفيعات) التفكير جديا بمشكلة المتعطلين والبطالة بشكل عام كملف يؤرق غالبية بيوت الأردنيين، ما يحدث على طرقات الوطن وعلى باب الديوان الملكي منذ أيام وللان مشهد مؤلم لكل الوطن".

وأضاف: "أين مؤسساتنا الوطنية عن دورها، أين الإستثمارات التي وُعد بها الاردنيون!!

أين 30 ألف فرصة عمل وعد بها رئيس الحكومة،أين دعم الاستثمار والمشاريع في المحافظات والأطراف، لماذا يُدفع الأردنيين للمشي للديوان الملكي لطلبه أمور ليست من اختصاص الديوان ".

وختم يقول: "الحلول كثيرة إن تعاملنا مع هذا الملف بجدية وفتحناه على مصراعيه يا حكومة الجباية وكفانا العمل بطريقة الفزعات والاعطيات وكفانا فسادا ونهبا وتنفيعات".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق