آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

الحباشنة: أين 30 ألف وظيفة تحدث عنها الرزاز؟

آخر تحديث : 2019-02-23
{clean_title}

تساءل النائب الدكتور صداح الحباشنة عن فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الوزراء عمر الرزاز عند قدومه إلى الدوار الرابع من باب رئاسة الحكومة.

وكتب الحياشنة على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "آن الآوان للحكومة الرزاز (حكومة الجباية والتنفيعات) التفكير جديا بمشكلة المتعطلين والبطالة بشكل عام كملف يؤرق غالبية بيوت الأردنيين، ما يحدث على طرقات الوطن وعلى باب الديوان الملكي منذ أيام وللان مشهد مؤلم لكل الوطن".

وأضاف: "أين مؤسساتنا الوطنية عن دورها، أين الإستثمارات التي وُعد بها الاردنيون!!

أين 30 ألف فرصة عمل وعد بها رئيس الحكومة،أين دعم الاستثمار والمشاريع في المحافظات والأطراف، لماذا يُدفع الأردنيين للمشي للديوان الملكي لطلبه أمور ليست من اختصاص الديوان ".

وختم يقول: "الحلول كثيرة إن تعاملنا مع هذا الملف بجدية وفتحناه على مصراعيه يا حكومة الجباية وكفانا العمل بطريقة الفزعات والاعطيات وكفانا فسادا ونهبا وتنفيعات".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق