آخر الأخبار
  الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"
عـاجـل :

الحباشنة : اهم انجازات الحكومة انها حملت كل مواطن 5000 دينار دين

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - قال النائب الدكتور صداح الحباشنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ان من أهم إنجازات الحكومات المتعاقبة انها حملت كل مواطن أردني حوالي 5000 دينار دين من مجموع الدين العام.
وإعتبر أن إدارج بند فرق اسعار المحروقات على فاتورة الكهرباء هو سطو متعمد على جيوب المواطنين.
وبين الحباشنة أن الشعب الأردني يتسائل عن مبررات فرض هذه الضريبة غير ان حكومة الرزاز لا تبالي. دون أي رد من الحكومة.
وقال أن الشعب مُحبط للغاية، واصفاً أن حكومة الرزاز خدعت النواب، وجاءت بقانون أكثر ضرراً على المواطن، من القانون الذي جاءت به حكومة هاني الملقي السابقة.


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق