آخر الأخبار
  ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما

الحباشنة : اهم انجازات الحكومة انها حملت كل مواطن 5000 دينار دين

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - قال النائب الدكتور صداح الحباشنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ان من أهم إنجازات الحكومات المتعاقبة انها حملت كل مواطن أردني حوالي 5000 دينار دين من مجموع الدين العام.
وإعتبر أن إدارج بند فرق اسعار المحروقات على فاتورة الكهرباء هو سطو متعمد على جيوب المواطنين.
وبين الحباشنة أن الشعب الأردني يتسائل عن مبررات فرض هذه الضريبة غير ان حكومة الرزاز لا تبالي. دون أي رد من الحكومة.
وقال أن الشعب مُحبط للغاية، واصفاً أن حكومة الرزاز خدعت النواب، وجاءت بقانون أكثر ضرراً على المواطن، من القانون الذي جاءت به حكومة هاني الملقي السابقة.


يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق