آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}


يمثل النائب صداح الحباشنة غداً الاثنين، أمام مدعي عام قصر العدل في عمان.

وقال الحباشنة عبر حسابه على موقع فيسبوك: "بعون الله: سوف أمتثل غداً أمام مدعي عام قصر العدل في عمان، بالقضية المرفوعة عليّ من قبل محافظ الكرك”.

وكان قد اتهم الحباشنة في وقت سابق رئيس الوزراء عمر الرزاز، ووزير خارجيته سلامة حماد بتحريض محافظ الكرك على رفع دعوى بحقه، بتهمة الذم والقدح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي منشور آخر وجه الحباشنة رسالة الى الأردنيين قال فيها :
رسالتي إلى الشعب الأردني العظيم.
قضيتي مع المحافظ كيدية من رئيس حكومة الجباية الرزاز ( رئيس الحكومة الساقطة شعبياً) ووزير داخليته سلامة حماد.
وقد جاءت بناءاً على مواقفي السياسية المعارضة ل نهج التجويع والتنكيل والتركيع ل أبناء الوطن.
كما إن هذه القضية ليست شخصية ولا عشائرية فهي سياسية ووطنية بحته لذلك فإن كل من يقدم حلاً او تنازل بصفة عشائرية او شخصية لا يمثلني وانا في حِل منه حتى ولو تم توقيفي من قبل المدعي العام 1000 عام.
الذين يمثلوني فقط المحامون(هيئةالدفاع).
وأي متطوع أو فضولي خلافهم لن يمثلني وأنا في حل منه. لكون قضيتي وطنية وسياسية بحتة ولا أقبل بتقزيمها بقضية شخصية أو عشائرية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق