آخر الأخبار
  بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين
عـاجـل :

الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين

آخر تحديث : 2019-10-13

{clean_title}


يمثل النائب صداح الحباشنة غداً الاثنين، أمام مدعي عام قصر العدل في عمان.

وقال الحباشنة عبر حسابه على موقع فيسبوك: "بعون الله: سوف أمتثل غداً أمام مدعي عام قصر العدل في عمان، بالقضية المرفوعة عليّ من قبل محافظ الكرك”.

وكان قد اتهم الحباشنة في وقت سابق رئيس الوزراء عمر الرزاز، ووزير خارجيته سلامة حماد بتحريض محافظ الكرك على رفع دعوى بحقه، بتهمة الذم والقدح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي منشور آخر وجه الحباشنة رسالة الى الأردنيين قال فيها :
رسالتي إلى الشعب الأردني العظيم.
قضيتي مع المحافظ كيدية من رئيس حكومة الجباية الرزاز ( رئيس الحكومة الساقطة شعبياً) ووزير داخليته سلامة حماد.
وقد جاءت بناءاً على مواقفي السياسية المعارضة ل نهج التجويع والتنكيل والتركيع ل أبناء الوطن.
كما إن هذه القضية ليست شخصية ولا عشائرية فهي سياسية ووطنية بحته لذلك فإن كل من يقدم حلاً او تنازل بصفة عشائرية او شخصية لا يمثلني وانا في حِل منه حتى ولو تم توقيفي من قبل المدعي العام 1000 عام.
الذين يمثلوني فقط المحامون(هيئةالدفاع).
وأي متطوع أو فضولي خلافهم لن يمثلني وأنا في حل منه. لكون قضيتي وطنية وسياسية بحتة ولا أقبل بتقزيمها بقضية شخصية أو عشائرية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق