آخر الأخبار
  بالفيديو .. ادارة السير تضبط "بيك أب" قام بإغلاق شارع بمنطقة عبدون بناءاً على خبر جراءة نيوز   جراءة نيوز تبارك للعقيد عامر السرطاوي الترفيع   رفع العزل عن الخناصري وكافة المناطق المعزولة في المفرق   تعديل على الحظر الشامل يوم الجمعة   تسجيل حالتا إصابة بفيروس كورونا المستجدّ .. اردني قادم من روسيا .. وسائق شاحنة غير اردني   الحكومة تحقق بمخالفات في الأراضي والضريبة والجمارك   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   أمن الدولة تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود   أبو غزالة يقدم مقترحاته لحكومة الرزاز لمواجهة كورونا في الأردن   زراعة جرش: لا تقتلوا الحنيش لأنه مفيد للإنسان   تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة   صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة   الذهاب لصلاة الجمعة سيراً على الأقدام ولا حركة للمركبات   العضايلة ينفي ..   عبيدات: ننتظر معلومات مهمة حول الهيدروكسي كلوروكين   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية (أسماء)   الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   إرادة ملكية بترفيع رئيس محكمة أمن الدولة الدكتور علي المبيضين   الافتاء تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف
عـاجـل :

الحباشنه : رفع الحصانه عني امر مشرف .. فليحاكموني ويسجنوني

آخر تحديث : 2019-11-26

{clean_title}
قال النائب صداح الحباشنة إن رفع الحصانة عنه أمر مشرف قائلاً: " بشرفني أن يقوموا برفع الحصانة وليحاكموني ويسجنوني فأنا أتشرف بدفاعي عن الشعب الأردني" .

وأضاف الحباشنة في تصريحات صحفيه مساء الإثنين أن "القضية التي يتم التذرع بها لرفع الحصانة مفبركة".

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قد خاطب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة طالباً رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة.



وبحسب الكتاب فإن الطلب يأتي على خلفية قضية رفعت على الحباشنة بجنحة الذم والقدح والتحقير عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ومن المتوقع أن يقوم مجلس النواب بالتصويت على رفع الحصانة عن النائب الحباشنة في جلسات مقبلة، وفي حال صوت الأغلبية على ذلك فسيتم رفع الحصانة عنه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق