آخر الأخبار
  اطلاق نار ومطاردة بين الامن العام و مطلوبين   الحكومة توجه رسالة عاجلة للطلبة الأردنيين في أوكرانيا .. تفاصيل جديدة   جابر: ارتفاع عدد اصابات انفلونزا الخنازير الى 61   الجنايات الصغرى تنظر باختلاس 2.5 مليون دينار من احدى الوزارات .. تفاصيل   مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   شاهد تفاصيل المنخفض   إقرار مشروعي قانوني الدفاع المدني والمخابرات العامة   التعليم العالي تنفي قيام أوكرانيا بفصل مئات الطلبة الأردنيين   توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين   جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة   العرموطي يطالب الرزاز بوضع لظاهرة تداخل الاذاعات العبرية مع الاذاعات الاردنية   سقوط شخص من سطح إحدى العمارات في شارع عبدالله غوشة ووفاته! تفاصيل ..   وفاة فتاة عشرينية داخل منزلها بطبربور إختناقاً "تفاصيل"   اللواء الحمود: يتسلم ثلاث جوائز "تفاصيل"   ارتياح فرنسي من نسب الانجاز في "الباص السريع"   إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء   مالية النواب تحيل ملف جمعية الياهون إلى هيئة مكافحة الفساد   عبير الزهير مديراً للمواصفات والمقاييس وطارق عريقات وعمر الجازي للاستثمارات الحكوميّة ومحمد الخلايلة لمجلس التعليم العالي   وزير التربية : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا

الحباشنه : رفع الحصانه عني امر مشرف .. فليحاكموني ويسجنوني

آخر تحديث : 2019-11-26
{clean_title}
قال النائب صداح الحباشنة إن رفع الحصانة عنه أمر مشرف قائلاً: " بشرفني أن يقوموا برفع الحصانة وليحاكموني ويسجنوني فأنا أتشرف بدفاعي عن الشعب الأردني" .

وأضاف الحباشنة في تصريحات صحفيه مساء الإثنين أن "القضية التي يتم التذرع بها لرفع الحصانة مفبركة".

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قد خاطب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة طالباً رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة.



وبحسب الكتاب فإن الطلب يأتي على خلفية قضية رفعت على الحباشنة بجنحة الذم والقدح والتحقير عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ومن المتوقع أن يقوم مجلس النواب بالتصويت على رفع الحصانة عن النائب الحباشنة في جلسات مقبلة، وفي حال صوت الأغلبية على ذلك فسيتم رفع الحصانة عنه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق