آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

الحبس 4 اشهر لمطلق نار فرحا بعودة صديقه من الحج .. و3 أشهر للحاج

آخر تحديث : 2019-09-13
{clean_title}
قررت محكمة صلح جزاء شمال عمان حبس رجل اعمال اربعة اشهر كان اطلق عيارات نارية في الهواء ابتهاجا بعودة صديقه من الحج ،كما قررت حبس صديقه الحاج ثلاثة اشهر بجرم مقاومة رجال الامن العام .

وقررت المحكمة في حكمها القابل للاستئناف تنفيذ الحكم بالحال بحق المشتكى عليهما.

وكان المشتكى عليه الاول اقدم في الخامس عشر من شهر اب الماضي باطلاق عيارات نارية من مسدس غير مرحص قرب منزل المشتكى عليه الثاني وهما اصدقاء ابتهاجا بعودة صديقه من الحج ،وعلى اثر ذلك حضر رجال الامن العام ولدى استفسارهم عن مطلق العيارات النارية رفض المشتكى عليه الثاني الافصاح عن اسم مطلق العيارات النارية،وجرى ضبط المشتكى عليهما .

ويأتي تشديد العقوبات على مطلقي العيارات النارية في المناسبات والافراح بعد ان زادت هذه الظاهرة في الاونة الاخيرة.

وكان مدعي عام شمال عمان قرر في حينها توقيف رجل اعمال لمدة أسبوع في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق، ووجه له ثلاث تهم هي حمل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وإطلاق عيارات نارية من دون داع واقلاق الراحة العامة ،كما اسند للمشتكى عليه الثاني تهمة مقاومة رجال الامن العام.

ويشار ان رئيس المجلس القضائي القاضي محمد الغزو سبق وان وجه تعميما للنواب العامين والمدعين العامين بضرورة اعطاء القضايا التنفيذية المتعلقة باطلاق العيارات النارية والاعتداء على شبكات المياه والكهرباء والاتصالات وقانون الزراعة، وكذلك الجرائم الالكترونية صفة الاستعجال .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق