آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

الحب لا يعترف بالسن... سيدة تتزوج وتنجب من رجل يكبرها بـ 39 عاماً !

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

تتخيّل السيدة كات كينج أنها سوف تحب وتتزوج وتنجب بعد أن مضى بها قطار العمر بعض الشيء، حسب نظرة الناس، حيث تبلغ الآن 38 عاماً، لكن ما كانت تنظر إليه على أنه حلم صعب المنال تحقّق في الأخير بعد أن أنجبت طفلا من زوجها الذي يكبرها في السن بـ 39 عاماً !

وعلى الرغم من أن أغلب الناس يتصورون عند مشاهدة كات مع زوجها المتقاعد على المعاش، كيفن كينج، أنه جدها، إلا أن كات أكدت أن ذلك الفارق السني لا يشغل بالها لكونها تعيش حياةً سعيدةً برفقته.

وواصلت كات، التي تعرفت على زوجها في إحدى رحلات الظهيرة خلال شهر يناير عام 2007، بعد أن انتقلت لاستراليا قادمةً من موطنها الأصلي ألمانيا، بقولها "كنا مجرد أصدقاء، وكنت أقيم في منزله المتنقل نظير إعداد الطعام له، وبعد نشوب مشاجرة بيننا في احدى محلات السوبر ماركت في صيف 2007، تصالحنا وقبَّلنا بعضنا البعض وتزوجنا بعدها بفترة قصيرة.

 

 

ولا أستطيع أن أعبر عن فرط سعادتنا عند علمنا بأني حامل، وازدادت فرحتنا بقدوم بيير، واهتمام وسائل الإعلام بقدومه نظرا لأن والده في سن الـ70. ورغم أني كنت أتصور أني عاقر وأني لن أتمكن من الإنجاب، لكني فوجئت بخبر حملي الذي أشعرني بسعادة غامرة وجعلني أفكر في المستقبل بمنظر مختلف تماماً”.

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق