آخر الأخبار
  احتراق مركبة على جسر دير غبار "تفاصيل"   الأردنيــون ينتظرون قرار رسميّــا للتيسير عليهم    الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه   3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور
عـاجـل :

الحرارة توالي انخفاضها الملموس الجمعة

آخر تحديث : 2020-05-29

{clean_title}

توالي درجات الحرارة انخفاضها الملموس، الجمعة، وتعود لتصبح دون المعدلات لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 8-10 درجات مئوية.

و  يكون الطقس ربيعياً لطيفاً في أغلب المناطق، مائل للبرودة صباحاً مع ظهور كميات من السُحب و الغيوم المُنخفضة.

الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، و مُثيرة للغبار في مناطق البادية الشرقية.

ليلا، يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتُصبح أقل بكثير مما هو مُعتاد عليه لمثل هذا الوقت من العام و بشكل غير معهود.

و يكون الطقس بارداً على نحو لافت في العديد من المناطق. و يُخشى من تشكل الصقيع في أجزاء محدودة و قليلة من السهول الشرقية و البادية الجنوبية.

الرياح تكون خفيفة مُتغيرة الإتجاه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق