آخر الأخبار
  هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم   حقيقة اعلان عطلة الخميس القادم   قرارات مجلس الوزراء   شاهد .. رسالة الملكة رانيا لابنتها سلمى   هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري!   قانون ضريبة الدخل وصل مجلس النواب   الطقس ينقلب رأساً على عقب والارصاد تحذر - تفاصيل   الأردن .. العثور على جثة متفحمة "مجهولة الهوية" داخل مركبة!
عـاجـل :

الحقيقة وراء كذبة وفاة جون سينا ...صور وفيديو

آخر تحديث : 25-06-2012
{clean_title}

 

 

 

 

 

 

جراءة نيوز - عمان : أعتقد بأن أغلب عشاق المصارعة العرب تحديدا لا يكلون و لا يملون من البحث عن اخر اخبار من يحبون من المصارعين و على رأسهم جون سينا وجه WWE الأول.

الطريف انه منذ امس الاول و لا حديث لبعض عشاق المصارعة سوى عن خبر وفاة المصارع و النجم الاول للمنظمة جون سينا .. جاء هذا من موقع شهير يملك صفحة لتغطية اخبار المصارعة الا انه و حتى يجذب اليه الانتباه وضع عنوانا و موضوعا غريبا عن وفاة جون سينا .. تسائل فيه الكاتب هل توفي جون سينا ؟ .. و امتد الامر الى وصف الحادث بأنها عصابة ضربة سينا 7 رصاصات و فارق الحياة في مستشفى لاتا جونيو في واشنطن بعد هجوم المافيا الامريكية .. الطريق انه في نفس الخبر ذكر الكاتب انها قد تكون شائعة و قد تكون حقيقة و نسي ان مهتمه هي البحث ن المعلومة لا الاشاعة.

و الحقيقة هي كالتالي .. الخبر كاذب تماما لعدة اسباب اهمها ان WWE نفسها لم تعلق على وفاة أهم مصارع فيها .. و ان "تويتر” لا يعتبر مصدر معلومات موثوقة الا اذا نشر عبر مواقع مختلفة .. فاذا كان الكاتب قد اتعب نفسه قليلا في البحث لوجد ان هذه القصة مكتوبة على المنتديات منذ أكثر من 5 ايام و كان وقتها ان العصابة هذه يزعمها ذا روك !!

والأهم من ذلك كله فهذه القصة كلها كذبها سينا في مناسبتين الاولى كانت في مارس 2011 اي منذ عام من الان عندما كتب سينا على تويتر بأنها كلها اشاعات ولا صحة لهذا الكلام على الاطلاق و الثانية كانت في 16 يناير عام 2012 عندما قيل ايضا بأنه توفي في حادث سيارة بسبب عصابة ايضا.

الصورة التي اعتمد عليها الخبر الكاذب ترجع الى 28 أغسطس 2008 عندما دخل سينا الى لعمل عملية في اسفل الظهر "الديسك” و ذلك اصابة نالت منه بعد خسارته امام باتيستا في سمر سلام من ذلك العام .. و استغرقت العملية 90 دقيقة ليأخذ بعدها راحة استمرت سنة و نصف السنة.

 

 

 

 

 

 

 

  • ( 1 )
    حميدو
    الحمـــدلله انه كزب لأنه والله انسم بدنـــي .. ويا ريتون يلي بيكتوبوا شي يكتوبوا متل الخلئ يا بلا من الكزب يبعتلو حمى شو اجدب ...
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق