آخر الأخبار
  الزبن : اتفاق بين الصحة والاطباء يرفع الحوافز   الصرافين : الاردنيون صرفوا مليار ليرة سوري   الضمان : التحميل والتنزيل مهنة خطرة   اصابة فتاة في الخامسة عشر من عمرها بعيار ناري طائش في الشونة الجنوبية   الحكومة تعد خطة بعنوان اولويات الاردن   المستقلة للانتخاب : الاقبال على انتخابات الموقر افضل من الانتخابات السابقة   بلدية السلط ترفع رواتب موظفيها   مركز لقسطرة القلب في مستشفى البشير   خبر سار للاردنيين العاملين في النقل عبر السعودية   1900 شخص و 600 مركبة عبروا "جابر" في كلا الاتجاهين   تجار الذهب يلغون اعتصامهم غدا   تسجيل اول مخالفة قانونية في انتخابات البلدية بالموقر   تحديد مصير السيارات السورية العالقة في الاردن   تصدير 3500 طن زيتون الى الكيان الصهيوني   كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن   هذا هو موعد صرف دعم الخبز للمرحلة الثانية   صعوبات مالية تواجه امانة عمان بسبب تأخر العفو العام   انتخابات في الموقر اليوم   اجواء خريفية ..تفاصيل الحالة الجوية للايام المقبلة   الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..

الحقيقة وراء كذبة وفاة جون سينا ...صور وفيديو

آخر تحديث : 25-06-2012
{clean_title}

 

 

 

 

 

 

جراءة نيوز - عمان : أعتقد بأن أغلب عشاق المصارعة العرب تحديدا لا يكلون و لا يملون من البحث عن اخر اخبار من يحبون من المصارعين و على رأسهم جون سينا وجه WWE الأول.

الطريف انه منذ امس الاول و لا حديث لبعض عشاق المصارعة سوى عن خبر وفاة المصارع و النجم الاول للمنظمة جون سينا .. جاء هذا من موقع شهير يملك صفحة لتغطية اخبار المصارعة الا انه و حتى يجذب اليه الانتباه وضع عنوانا و موضوعا غريبا عن وفاة جون سينا .. تسائل فيه الكاتب هل توفي جون سينا ؟ .. و امتد الامر الى وصف الحادث بأنها عصابة ضربة سينا 7 رصاصات و فارق الحياة في مستشفى لاتا جونيو في واشنطن بعد هجوم المافيا الامريكية .. الطريق انه في نفس الخبر ذكر الكاتب انها قد تكون شائعة و قد تكون حقيقة و نسي ان مهتمه هي البحث ن المعلومة لا الاشاعة.

و الحقيقة هي كالتالي .. الخبر كاذب تماما لعدة اسباب اهمها ان WWE نفسها لم تعلق على وفاة أهم مصارع فيها .. و ان "تويتر” لا يعتبر مصدر معلومات موثوقة الا اذا نشر عبر مواقع مختلفة .. فاذا كان الكاتب قد اتعب نفسه قليلا في البحث لوجد ان هذه القصة مكتوبة على المنتديات منذ أكثر من 5 ايام و كان وقتها ان العصابة هذه يزعمها ذا روك !!

والأهم من ذلك كله فهذه القصة كلها كذبها سينا في مناسبتين الاولى كانت في مارس 2011 اي منذ عام من الان عندما كتب سينا على تويتر بأنها كلها اشاعات ولا صحة لهذا الكلام على الاطلاق و الثانية كانت في 16 يناير عام 2012 عندما قيل ايضا بأنه توفي في حادث سيارة بسبب عصابة ايضا.

الصورة التي اعتمد عليها الخبر الكاذب ترجع الى 28 أغسطس 2008 عندما دخل سينا الى لعمل عملية في اسفل الظهر "الديسك” و ذلك اصابة نالت منه بعد خسارته امام باتيستا في سمر سلام من ذلك العام .. و استغرقت العملية 90 دقيقة ليأخذ بعدها راحة استمرت سنة و نصف السنة.

 

 

 

 

 

 

 

  • ( 1 )
    حميدو
    الحمـــدلله انه كزب لأنه والله انسم بدنـــي .. ويا ريتون يلي بيكتوبوا شي يكتوبوا متل الخلئ يا بلا من الكزب يبعتلو حمى شو اجدب ...
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق