آخر الأخبار
  إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم   اعلان هام من شركة الكهرباء حول الظروف الجوية القادمة .. تفاصيل   نواب: الأردنيون مستعدون للدفع لاستملاك الباقورة

الحكم بالسجن (16) عاما لمعتد جنسيا على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
اسدلت محكمة التمييز الستار على واحدة من ابشع جرائم الاعتداءات الجنسية على ذوي الاحتياجات الخاصة حيث قضت بوضع شاب اعتدى جنسيا على فتاة تعاني من التخلف العقلي بالاشغال المؤقتة مدة 16 عاما.

ووفق القرار فان المتهم استغل عجز الفتاة للوصول الى مراده وتمكن من الاعتداء عليها مستغلا عدم قدرتها على مقاومته بسبب مرضها مكررا افعاله عشر مرات.

ووفق التقارير الطبية فإن المجني عليها تبلغ من العمر 25 عاما لكن عمرها العقلي عمر طفل يتراوح ما بين 9- 10 سنوات وانها سهلة الانقياد والتغرير بها.

وتمكن المتهم من استدراجها الى شقة لعدة ايام والاعتداء عليها.

وبسبب تغيبها عن المنزل ابلغت والدتها الاجهزة المعنية عن غيابها وجرى ضبطها وجرت الملاحقة.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية مواقعة انثى لا تستطيع المقاومة بسبب نقص عقلي وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة ١٦ عاما.

وصادقت محكمة التمييز على الحكم وقالت إن الواقعة الجرمية التي استخلصتها محكمة الجنايات جاءت مستمدة من بينة قانونية ثابتة وان العقوبة جاءت ضمن حدها القانوني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق