آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

الحكومة: أسعار المحروقات تواصل الهبوط..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-10-21
{clean_title}

قالت وزارة الطاقة إن أسعار النفط والبنزين والكاز في الأسواق العالمية انخفضت في حين استقرت أسعار الديزل نسبيا في الأسبوع الثالث من شهر تشرين أول الحالي مقارنة مع معدلات أسعارها في الأسبوع الثاني من الشهر. حيث انخفض سعر البنزين أوكتان 95 من 659 دولار للطن الى 640دولار وبنسبة انخفاض بلغت 9ر2% وانخفض سعر البنزين أوكتان 90 من 6ر586 دولار للطن الى 2ر581 دولار وبنسبة انخفاض 9ر0% في حين جاء انخفاض سعر الكاز طفيفا وبنسبة 4ر0% من 5ر607 في الأسبوع الثاني الى 9ر604 دولار في الأسبوع الثالث، واستقر سعر الديزل حول سعره في الأسبوع الثاني والذي بلغ 6ر568 دولار للطن مقارنة مع السعر المسجل في الأسبوع الثالث 4ر569 دولار.

من جانب آخر، استمر سعر الغاز البترولي المسال لشهر تشرين أول عند 3ر431 وذلك مقارنة مع معدله لشهر أيلول الماضي والذي بلغ 7ر357 دولار .

وكان سعر خام برنت قد سجل خلال الاسبوع الثالث من هذا الشهر انخفاضا طفيفاً حيث بلغ سعره 3ر59 دولار للبرميل مقارنة مع 6ر59 دولار/برميل في الأسبوع الثاني من هذا الشهر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء