آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

الحكومة: أسعار النفط ارتفعت عالميا

آخر تحديث : 2020-06-29

{clean_title}

قالت وزارة الطاقة إن أسعار النفط والمشتقات النفطية ارتفعت عالميا خلال الأسبوع الرابع من شهر حزيران الحالي مقارنة مع معدل أسعارها للأسبوع الثالث من الشهر نفسه.

حيث سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 4ر386 دولار للطن مقابل 4ر375 دولار في الأسبوع الثالث من الشهر وبنسبة ارتفاع بلغت 9ر2% كما ارتفع سعر البنزين أوكتان 95 من 1ر401 دولار للطن الى 5ر406 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 3ر1%. أما سعر الديزل فارتفع من 6ر351 دولار للطن الى 9ر357 دولار للطن وبنسبة ارتفاع بلغت 8ر1% كما ارتفع سعر الكاز من 326 دولار للطن الى 6ر332 دولار وبنسبة ارتفاع 2%.

أما سعر زيت الوقود فقد ارتفع في الأسبوع الرابع من الشهر الى 9ر228 دولار للطن مقارنة مع السعر المسجل في الأسبوع الثالث والبالغ 3ر221 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 4ر3%.

من جانب آخر، استمر سعر الغاز البترولي المسال لشهر حزيران عند 335 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر أيار الماضي والذي بلغ 340 دولار.

وكان سعر خام برنت قد ارتفع في الأسبوع الرابع من الشهر الى 7ر41 دولارا للبرميل مقارنة مع سعره في الأسبوع الثالث والذي بلغ 7ر40 دولارا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق