آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

الحكومة الفلسطينية تطالب بتدخل عاجل لوقف التصعيد الإسرائيلي في غزة

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}

طالبت الحكومة الفلسطينية، اليوم الخميس، المجتمع الدولي بالتدخل العاجل، لوقف التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة.

وحمل المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، في بيان صحفي اطلعت عليه الأناضول، "الحكومة الإسرائيلية والإدارة الامريكية المسؤولية عن التصعيد الذي يشهده قطاع غزة، واستمرار الحصار منذ 11 عاما".

وقال إن "الخطر الشديد الذي يحدق بالقضية الفلسطينية برمتها يستوجب تحقيق المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية على الفور، وذلك عبر تمكين الحكومة بشكل كامل في القطاع، كما تم الاتفاق عليه برعاية مصرية".

واستشهد فجر اليوم الخميس 3 فلسطينيين، بينهم سيدة حامل، وطفلتها البالغة من العمر عاما ونصف العام، وأصيب 12 آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق في قطاع غزة.

ويتعرض القطاع منذ مساء أمس الأربعاء لقصف من مقاتلات إسرائيلية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق