آخر الأخبار
  القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال
عـاجـل :

الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

قالت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك، انها تلقت مئات الشكاوى من مختلف محافظات المملكة ومن ضواحي العاصمة حول ارتفاع أسعار دجاج النتافات بين 30 إلى 40 قرشاً للكيلو مقارنة مع أسعارها خلال شهر رمضان المبارك.
وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات في بيان صحفي اليوم الأحد: إن الجمعية رصدت أسعار دجاج النتافات قبل شهر رمضان المبارك وأثناء الشهر الفضيل وبعد انتهاء الشهر، وتبين أن نسب الارتفاع تراوحت بين 20 إلى 30 بالمئة في مختلف محافظات المملكة.

وأضاف، أن القرار الذي اتخذته وزارة الصناعة والتجارة والتموين بوضع سقوف سعرية لدجاج النتافات جاء متأخرا ولم يعمل به أصلا ولم يستفد منه المواطنون لأن الأسعار بقيت مرتفعة نتيجة غياب الرقابة على محلات البيع خاصة في المحافظات البعيدة عن العاصمة.

وأشار إلى ان الارتفاعات التي طرأت على اسعار الدجاج غير مبررة خاصة أن الانتاج يغطي السوق بنسب تتراوح بين 100 إلى 130 بالمئة وكلف الانتاج في هذا الوقت من السنة تكون أقل منها في باقي أيام السنة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق