آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار

آخر تحديث : 2019-05-23
{clean_title}

هيئة تنظيم الطيران المدني، حصلت على موافقة ديوان الخدمة المدنية، للإعلان عن توفر 8 شواغر للطيارين.

وقالت مصادر متطابقة، إن الهيئة لن تشترط الخبرة بإعلانها، وستكون التعيينات براتب شهري قدره ألف دينار، بشرط الحصول على رخصة طيران فقط.

ووفقا لمعلومات ، فإن الإعلان الذي سيُنشربعد عيد الفطر، سيعطي الفرصة للإناث للتقدم لهذه الوظائف، لتكون هذه المرة الأولى التي تطلب فيها الهيئة بإعلانها طيارين من كلا الجنسين.

وأوضحت المصادر، أن الهيئة تهدف من خلال تعيين الطيارين الجدد، إلى إكسابهم الخبرة التي يتطلبها سوق العمل لدى الشركات الخاصة المحلية والدولية، بحيث يخضع الطيارون الجدد لدورات مختصصة ترفع من كفاءتهم ومهاراتهم المهنية، بما يتيح لهم بعد سنوات العمل في الشركات الكبرى.

وربطت المصادر بين إعلان الهيئة، والمطالبات المتكررة من الطيارين المتعطلين عن العمل، بضرورة إيجاد الحلول لتشغيلهم.

وبيّنت أن رئيس الهيئة هيثم مستو، أوعز بدراسة واقع الطيارين الجدد، وقد خلُصت الدراسة إلى الإعلان عن الشواغر.

وقالت إن الهيئة وضعت خطة بإيعاز من مستو، لاستقطاب وتأهيل وتعيين مجموعة من الطيارين الجدد، ضمن معايير النزاهة والشفافية، المتوائمة مع التوجهات الحكومية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق