آخر الأخبار
  تأخير دوام المدارس في الشوبك ليوم الاربعاء   الغرايبة: مقتنع بضرورة فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي   العقبة : مشاجرة بين أطفال تتسبب بسجن ثلاثيني 20 عاما   الملك يعزي بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك   412 نزيلة بسجن الجويدة يطرحن مطالبهنّ   حريق ضخم في أحد محلات الألبسة بتلاع العلي "تفاصيل"   الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء   ولي العهد يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة "ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"   4 برقيات وجهها الملك بإجراء انتخابات نيابية هذا الصيف.. لمن وما هي   خبير دولي يحذر من الشق الاقتصادي في صفقة القرن على الأردن   صرف دعم الخبز في رمضان   عبيدات: وفيات (كورونا ) 5 % والأكثر عرضة: المدخنون وكبار السن والأطفال وهو نفسه(سارس)   بداية المنخفض اليوم ..أمطار غزيرة..تفاصيل   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   تصريح حكومي هام حول فيروس كورونا   الملك يحسم الجدل .. انتخابات نيابية صيف هذا العام   وزير الصحة جابر: "الشماغ" يغني عن الكمامات    الحكومة تمنع دخول المسافرين القادمين من إيطاليا   بالصور وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام .. لتقديم الشكر لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم وتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط   شخص يقتل ابنه بناعور .. وكانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه
عـاجـل :

الحكومة تكشف عن موعد الإعلان عن الحزمة الرابعة .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}
قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، إن الحكومة ستطلق خلال الأسبوع المقبل، الحزمة التنفيذية الرابعة من البرنامج الاقتصادي الحكومي، التي ستتمحور حول قطاع الخدمات، وستشمل قرارات وإجراءات من شأنها تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتأتي هذه الحزمة في إطار التزام الحكومة ببرنامج اقتصادي متكامل وعلى حزم ومحاور قطاعية، تنعكس بشكل ملموس على حياة المواطنين ومستوى معيشتهم والخدمات المقدمة لهم، تنفيذا لتوجيهات ملكية للحكومة بهذا الخصوص.

وكانت الحكومة اطلقت خلال الفترة الماضية، ثلاث حزم تنفيذية من البرنامج الاقتصادي الحكومي، الذي يندرج تحت أربعة محاور رئيسة تتمثل بتنشيط الاقتصاد الوطني وتحفيز الاستثمار، الإصلاح الإداري، تحسين المستوى المعيشي للمواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق